العدد 4795 بتاريخ 23-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يشيد بتكريم شركة الحلي لحصدها جائزة التميز في مجال "الإحلال والتوطين" بـ "دول التعاون"

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، بشركة ميرزا الحلي وأولاده، وذلك نظير جهودها المتميزة في مجال دعم العمالة الوطنية وتوجهاتها المستمرة نحو إحلالها في مختلف الوظائف بالشركة، فضلاً عن تبنيها للمشروعات الداعمة لبحرنة الوظائف.

جاء ذلك بمناسبة التكريم الذي حازته الشركة خلال حفل افتتاح أعمال الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية،في دولة قطر الشقيقة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

وأعرب حميدان عن امتنانه لكافة الشركات في مملكة البحرين والتي تهتم بتعزيز دور العمالة الوطنية فيها بما يعكس الرؤية الاقتصادية الحكيمة للقيادة السياسية في البلاد بأن يكون البحريني الخيار المفضل للتوظيف في القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة أعرب ممثل الشركة بعد تسلم الجائزة، عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يعد حافزاً للعديد من الشركات والمؤسسات ان تحدو هذا النهج، مؤكداً على ان هذا التكريم خلق تحدياً جديداً لدى إدارة الشركة في مضاعفة جهودها من أجل بذل المزيد من الجهود لتطوير وزيادة كفاءة كافة العاملين لديها، منوهاً بمساندة وتشجيع سعادة الوزير العمل والتنمية الاجتماعية للمنشآت الوطنية التي تؤدي دورها في توظيف العمالة البحرينية وتحسين بيئة العمل والإنتاجية.

الجدير بالذكر بأن مجلس وزراء العمل يقوم بتكريم عدد من الشركات المتميزة في مجال توطين الوظائف وذلك على هامش أعمال اجتماعاته السنوية، وذلك بهدف تشجيع الشركات توظيف مواطني دول مجلس التعاون و دعم تطوير الموارد البشرية.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | شكرا شركة الحلي 5:10 ص والى الامام رد على تعليق
زائر 2 | 1:26 م بالتوفيق دائما عائله الحلي. تهانينا ل ا/ شاكر و ا/ حسين الحلي و لفريق العمل كاملا. رد على تعليق