العدد 4797 بتاريخ 25-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


شاهد الصور... شوارع لبنان تغرق بالنفايات بعد هطول الأمطار

بيروت- أ ف ب

غرقت بعض شوارع المدن اللبنانية ولا سيما في بيروت بسيول من النفايات يوم أمس (الأحد)، وذلك جراء هطول الأمطار بغزارة وجرفها النفايات المكدسة على الطرقات بسبب الأزمة الناجمة عن التوقف عن جمعها منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

ونشر رواد الانترنت صورا ظهرت فيها كميات كبيرة من أكياس النفايات تجرفها المياه التي غمرت شوارع العاصمة اللبنانية.

وقد قام ناشطون من حملة "طلعت ريحتكم" التي تنظم احتجاجات شعبية ضد السلطات منذ بدء ازمة النفايات، أمس (الأحد) بجمع وفرز نفايات في نهر بيروت جرفتها الأمطار الغزيرة.

وكتبت حملة "طلعت ريحتكم" على صفحتها على فيسبوك "نحن وبكل فخر عمال نظافة هذا الوطن من النفايات والفساد والفاسدين" في حين ان "السياسيين غارقون في تجاذباتهم السياسية والمحاصصة ويأخذون وقتهم ولا يبالون بصحتنا جميعاً بينما الوطن يغرق بنفاياتهم نتيجة الفساد المستشري المجرم والتقاعس".

 

 




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 2 | أمم هذه الأجواء يحبها حسن بولمعه 2:56 ص ماقبل إلا الحمدلله رب العالمين على نعمة الاستقرار والنظافة حمودة ربكم أن بلدكم البحرين رد على تعليق
زائر 4 | ونعمة بالله 4:40 ص يالحبيب خلة اتينة مطرة وحدة بعدين تكلم عن النظافة و من المعروف المطر يغسل الشوارع بس عندنة كلشي بل مغلوب.
زائر 3 | عندما كان النفوذ الخليجي-الغربي قوي في لبنان كانت تسمى باريس الشرق 4:15 ص الآن و قد أصبحت لبنان تحت النفوذ الإيراني صارت تسمى مزبلة الشرق.
بلد تدخل إيران تخربه. العراق، اليمن، سوريا. إيران مثل السوسة، وين ما تدخل تدمر.
مشروع إيران هو المشروع الميليشايوي ... لأن عقلية النظام الإيراني منذ 1979 و حتى الآن عقلية ميليشياوية ... في كل دولة تدخلها إيران تؤسس ميليشيا تسير بموازاة الدولة و تنافس و تسعى للهيمنة على مفاصل الدولة، و لنا في الحوثيين في اليمن خير مثال ... حماس و الجهاد الإسلامي أيضا .... و الـ 52 ميليشيا في العراق غنيين عن الذكر. رد على تعليق
زائر 5 | صدقت 6:03 ص هههه اي والله صدقت اخوي صارت من باريس الشرق الى مزبلة الشرق ... بس الحين جوف الربع شلون بيهدون فيك لانهم مايرضون على ماما ايران لا وكل يقولون لك اصليين واهم قلبهم على امهم الاصلية .
زائر 6 | قلب الحقائق 7:17 ص ناس تحب تونس نفسها بقلب الحقائق يعني المقاومة ابعدت لبنان كرار المشهد داعش المجرم، والنفايات سببها الغساد المستشري في المفسدين وكلنا نعرف من هم المفسدين .الله يدفع البلاء عنا وعن لبنان الذي تلعب بمصيره اموال الدول الفاسدة . رد على تعليق
زائر 7 | رقم 5 انا اللي باهد فيك 8:06 ص عطني بس شيء واحد أنت أحسن من إيران، ،، في الصناعه أنت صفر بالنسبه لهم ، في الطب انت صفر يالنسبه لهم ، في الاقتصاد انت صفر بالنسبه لهم ، في الرياضه انت صفر بالنسبه لهم ايسطرونك في جميع الألعاب حتى في التيله اذا بقيت ، وفي السياحه انت صفر بالنسبه لهم ، ما عندك ..... وحتى في الجو انت صفر بالنسبه لهم ،ما عندك إلا البقه واللاهوب.وووووو رد على تعليق