العدد 4798 بتاريخ 26-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


غرفة تنقلك إلى الفضاء بكبسة زر

الوسط - محرر المنوعات

بكبسة زر... تشعر أنك في الفضاء، إذ تدخل في غرفة تجعلك ترى العالم بشكل معكوس حيث تتدلى الطاولات من السقف بينما ساعة الحائط على بعد سنتيمترات من الأرض.

إنها ليست تقنية جديدة أو تطبيق مبتكر على الهواتف المحمولة، بل غرف خداع بصري في إطار جناح ترفيهي يستمر حتى (31 أكتوبر / تشرين الأول 2015)، أقيم في المارينا مول أبوظبي، وذلك بالشراكة مع شبكة قنوات OSN وقناة ناشيونال جيوغراف.

تنقل هذه الغرف رواد المول إلى عالم افتراضي لمنحهم فرصة لاكتشاف جانب ممتع من عقل الإنسان، من خلال أربع خدع مختلفة تتحدى المنطق العلمي.

ويجذب الجناح الذي يتضمن 4 غرف الكثير من المتسوقين في المول من جميع الأعمار والشرائح، وفكرته تقوم على الدخول في إحدى هذه الغرف ثم التقاط صورة لتظهر بعد ثوان وتراها بأسلوب يخدع عقلك بأسلوب مثير.

وفي الوقت الذي يخجل فيه البعض من خوض التجربة لم يمنعهم الفضول من التوقف لمشاهدة ردات فعل كل من يدخل لهذه الغرفة للخوض بتجربة الخداع البصري.

أما الغرفة "المقلوبة رأساً على عقب" فأثارت اهتمام الشباب الذين كانوا يدخلون في مجموعة ليلتقطوا صوراً جماعية طريفة خلال جلوسهم في وضعيات معكوسة تتحدى قوانين الجاذبية الأرضية.




أضف تعليق