العدد 4798 بتاريخ 26-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


أشادت بدعم وزير التربية وجهود المؤسسة العامة

الجيب تجتمع مع المدارس المشاركة في بطولة قناة جيم

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم

أشادت الدكتورة شيخة يوسف الجيب مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بجهود وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي لرعايته واهتمامه بالفرق المدرسية التي تستعد للمشاركة في بطولة قناة "جيم" للسنة الثانية على التوالي، وجهود وزير الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على تعاونه الدائم مع الوزارة وإدارة التربية الرياضية لما فيه مصلحة الطلبة الرياضيين.

وجاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد في الإدارة أمس برئاسة الجيب وبحضور عبد الله الحاج رئيس مجموعة المسابقات وهاني حسين الأخصائي الأول للمجموعة وكذلك الأخصائي جمال ربيعة، وحضور معلمي المدارس المشاركة في النسخة الثانية، وجرى مناقشة اللائحة الخاصة بالبطولة في هذا العام والقوانين العامة.

ويأتي الاجتماع في إطار التنسيق وحرص إدارة التربية الرياضية على إنجاح مشاركة الفرق في التصفيات الأولية التي ستقام في الفترة من 2-4 ديسمبر بنظام إخراج المغلوب من مرة واحدة، وعلى ملعب النادي الأهلي في الماحوز، ووجهت الدكتورة معلمي المدارس المشاركة إلى ضرورة الاستعداد المبكر، والعمل على اختيار أفضل الخامات في كرة القدم.

وأكدت الجيب على أن جهود وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي محط تقدير واهتمام من قبل إدارة التربية الرياضية، ومشجع رئيس في تحقيق أعلى معدلات النجاح، مشيدة بالعمل الإيجابي للمعلمين في المدارس وحرصهم على الظهور المشرّف في النسخة الثانية من بطولة قناة جيم لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بطل التصفيات من الفرق الثمانية المشاركة سيكون متواجدا في البطولة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة ممثلا عن البحرين، ويشارك العديد من الدول العربية والإفريقية في هذه المسابقة التي تقام بجهود كبيرة من دولة قطر وقناة جيم الراعية لهذا الحدث السنوي.

 




أضف تعليق