العدد 4802 بتاريخ 30-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد لدى لقائه وزيرة الدفاع الألمانية: الحفاظ على أسس الدولة عامل لحفظ استقرار الأوطان

المنامة - بنا

شدد ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على الحفاظ على أسس الدولة كعامل لحفظ الاستقرار في الأوطان وهو ما سعينا لتحقيقه من خلال التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من أجل اليمن.

وأكد سموه لدى لقائه اليوم السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في إطار انعقاد أعمال منتدى حوار المنامة لليوم الثاني بحضور نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة وزيرة الدفاع بجمهورية ألمانيا الاتحادية أرسولا فون دير لين سموه على أنه يجب عدم السماح لتيارات التطرف باستغلال الحاجة للتغيير الايجابي لبث مفاهيم هدامة تقوض بنى الدولة.

ونوه سموه في اللقاء باهتمام ألمانيا بقضايا المنطقة والشرق الأوسط وبما تحظى به من احترام على الصعيد الدولي والإقليمي وتواصلها البناء في إطار حضورها الدولي الفاعل.

ووصف سموه العلاقات البحرينية الألمانية بأنها قوية وتمتلك إمكانيات واعدة لبلوغ آفاق أرحب للتعاون والتنسيق المشترك في إطار رغبة البلدين الدائمة نحو تدعيم هذا التعاون الذي ترفده الزيارات المتبادلة بين البلدين على مختلف المستويات.

وأشاد سموه بمشاركة ألمانيا الصديقة في أعمال منتدى حوار المنامة والذي يعكس اهتمامها بقضايا أمن واستقرار المنطقة وإسهامها في إثراء حوارات هذا المنتدى الدولي .

هذا وتناول سموه مع وزيرة الدفاع الألمانية خلال اللقاء الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وما تشهده من تطورات اضافة الى القضايا و الموضوعات المطروحة على بساط البحث في حوار المنامة .



أضف تعليق