العدد 4803 بتاريخ 31-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


أبرار سبت تصور "الجوهرة" سينيمائيا

الوسط- محرر المنوعات

دخلت الفنانة البحرينية الشابة أبرار سبت اللوكيشن الرئيسي لتصوير احدث أعمالها الفنية والمتمثل بالفيلم الروائي القصير "الجوهرة" الذي يصور حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في قطر والخليج، حسب ما ذكر صحيفة "الأنباء" الكويتية.

ويعتبر الفيلم أولى تجارب النجمة البحرينية في السينما بعد النجاح الذي حققته كممثلة ناجحة على مستوى الدراما البحرينية والخليجية من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية.

كما يعد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع أبرار بمؤسسة الدوحة للأفلام وهي الجهة المنتجة لهذا الفيلم والذي من المقرر أن يحمل الطابع الروائي ويمتد إلى 25 دقيقة وهو من أطول الأفلام التي تنتجها مؤسسة الدوحة للأفلام وهو من تأليف وإخراج المخرجة القطرية نورة السبيعي ومن المنتظر أن يستمر العمل في حال انتهاء التصوير وعرض في مهرجان أجيال القادم وفي حال حصد النجاح في هذا المهرجان سيتم عرضه من قبل الشركة المنتجة في مختلف المهرجانات الدولية.

يذكر ان أبرار انتهت مؤخرا من عروض مسرحية الأطفال "مدينة الحكايات" التي شكلت اولى تجاربها في المسارح القطرية حيث عرضت على مسرح الريان في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة عدد كبير من نجوم المسرح القطري خلال أيام عيد الأضحى الماضي وحققت نجاحا كبيرا الأمر الذي شكل حافزا كبيرا على الاستمرارية في الأعمال القطرية.

 



أضف تعليق