العدد 4803 بتاريخ 31-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خمس مقاعد حسمت بالتزكية...

فوز 12 طالباً خليجياً بمقاعد مجلس طلبة جامعة الخليج العربي

المنامة ـ جامعة الخليج العربي

أسفرت انتخابات مجلس طلبة كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي عن فوز الطالب عبدالله الحمر ممثلاً عن طلبة السنة الأولي بكلية الطب بواقع 90 صوتا، فيما فازت الطالبة عائشة المقهوي كممثلة عن طالبات السنة الأولي بواقع 132 صوت، في الانتخابات التي جرت أخيرا للعام الأكاديمي 2015 ـ 2016، وتنافس فيها الطلبة الخليجيين من مختلف السنوات الدراسية.

هذا، وفازت الطالبة أمينة القاسمي بـ 65 صوتا ممثلة عن طالبات السنة الدراسية الثانية، فيما فاز الطالب عبدالرحمن دعيج بالتزكية. وفي السنة الدراسية الثالثة فاز كل من الطالب يوسف محمد بـ 67 صوتا، والطالبة علياء حسام الدين بـ 49 صوت، وعن السنة الدراسية الرابعة فاز الطالب ماجد الدويش بالتزكية، والطالبة موزة العباسي بالتزكية.

إلى ذلك، فاز طالب حسن الجودر بـ 84 صوتا ليمثل طلبة السنة الدراسية الخامسة، كما فازت الطالبة روان أسامة بـ 63 صوتا، ليمثل طلبة السنة الدراسية السادسة كل من الطالب محمد وائل والطالبة فجر العمادي اللذان وصلا إلى مقاعد المجلس بالتزكية.

وفي هذا السياق، هنئت رئيسة قسم الرعاية الطلابية الشيخة منى بنت عبدالعزيز آل خليفة الطلبة الفائزين في انتخابات مجلس الطلبة، مؤكدة أن هذا التجربة الانتخابية تصقل شخصية الطلبة وتمكنهم طرح آراءهم وأفكارهم في أجواء ديمقراطية لا تخلو من المنافسة الشريفة، مؤكدة أن لمجلس الطلبة الذي يضم طلبة ممثلين عن جميع دول مجلس التعاون الخليجي دور بارز في صقل الشخصية القيادية والنهوض بإمكانيات طلبة الطب المعرفية والاجتماعية والخدمية، مشيدة بالوقت ذاته بجهود لجنة التنظيم التي اشرفت على سير الانتخابات بدءً من التصويت ومرورا بعملية الفرز وانتهاءً بإعلان النتائج، إذ اشرف على التنظيم المشرفان الاجتماعيان بعمادة شئون الطلبة أحمد الساعي وعائشة السبيعي.

 



أضف تعليق