العدد 4803 بتاريخ 31-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


3 بحرينيات يفزن بثلاث جوائز في برنامج "ادخار الوطني"

المنامة - بنك البحرين الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين الذين حالفهم الحظ بالفوز بجوائز السحب النصف سنوي، والتي تضم جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار أميركي بالإضافة إلى سيارتين فخمتين ذات دفع رباعي، وذلك من خلال السحب المنتظر الذي أقيم مؤخراً والخاص بأصحاب حسابات برنامج "ادخار الوطني" وتأتي تلك الجوائز المذهلة في إطار خطة البنك لمكافأة عملائه الكرام على ولائهم وتعزيز قنوات التواصل معهم فضلاً عن تمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم من خلال طرح أفضل المنتجات والامتيازات المصرفية المبتكرة، حيث فازت فوزية محمود علي حمود بالجائزة الأولى التي يحلم بها الجميع وقيمتها 100 ألف دولار أميركي، في حين فازت إيمان علي حمود الدوسري بسيارة تويوتا لاند كروزر VXR 2015، كما فازت نعيمة أحمد عبدالله أحمد الجزيري بسيارة نيسان باترولSE بلاتينوم سيتي 2015.

وأقيم السحب على الجوائز في المقر الرئيسي للبنك. يذكر أنه تم مؤخراً إعادة هيكلة برنامج "ادخار الوطني" من أجل إتاحة فرصة لعملاء البنك للفوز بمجموعة من الجوائز النقدية وغير النقدية القيمة ضمن عمليتي سحب منفصلتين، بما في ذلك جائزتين نقديتين بقيمة 100 ألف دولار أمريكي لكل فائز، بالإضافة إلى أربع سيارات فاخرة ذات دفع رباعي. كما تضمنت حملة إعادة تدشين البرنامج جوائز يومية سخية بقيمة 5000 دولار أميركي لكل فائز وبما مجموعه 152 جائزة، مما يتيح لأصحاب حسابات "ادخار الوطني" فرصة للفوز عن كل يوم عمل من الأسبوع. ومن جانبه أشار السيد عبد العزيز الأحمد إلى أن الهيكل الجديد للجوائز يتيح للعملاء فرصًا أكبر وأفضل للفوز، إضافةً إلى ما حققه البرنامج الجديد من نجاح باهر ومثمر.

وفي معرض حديثه قال عبد العزيز الأحمد: "إن من أهم أهداف برنامج "ادخار الوطني" ترسيخ وتشجيع ثقافة الادخار لدى أفراد المجتمع، كما أننا نرغب في غرس تلك العادة المفيدة للأجيال، لكي يتمكنوا من التمتع بحياة كريمة. وأضاف الأحمد "إن من دواعي سرورنا أن نقدم المزيد من الجوائز القيمة من خلال برنامج "ادخار الوطني" والذي يعد بادرة متميزة لمكافأة عملائنا على ولائهم وثقتهم كما يحرص برنامج "ادخار الوطني" على تحفيز العملاء على التوفير والفوز بالجوائز، حيث سيتأهل جميع أصحاب حسابات الادخار للاشتراك في السحب على تلك الجوائز تلقائيًا دون الحاجة إلى فتح حساب منفصل أو شراء شهادات توفير، كما سيتأهل أيضًا أصحاب حسابات "موجة الادخار" المخصصة للطلبة والشباب، وسيتأهل عملاء البنك ممن لديهم متوسط رصيد شهري يبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو أكثر في أي حساب ادخاري للفوز بالجوائز اليومية. أما العملاء ممن لديهم متوسط رصيد شهري في الحساب يبلغ 1000 دينار بحريني أو أكثر فسيتأهلون للفوز بجميع الجوائز إضافةً للجوائز الكبرى.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ماشاللة 11:01 ص ماشاللة بترتيب التنازلي الجوائز رد على تعليق
زائر 3 | عليهم بالعافية 2:10 م الفال إلينا إن شاء الله رد على تعليق
زائر 4 | الحمد لله رب العالمين 2:10 م الله يهنيهم ويرزق الجميع رد على تعليق