العدد 4803 بتاريخ 31-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يودع السفير المصري ويؤكد عمق العلاقات البحرينية - المصرية

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، سفير جمهورية مصر الشقيقة لدى مملكة البحرين عصام عواد، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في مملكة البحرين، عمق ما يربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر الشقيقة من علاقات أخوة وتعاون على كافة المستويات، ارتكازا على ما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات تاريخية متميزة.

وأعرب سموه عن ارتياحه لما وصلت إليه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين من نماء وتطور في العديد من المجالات، مؤكدا سموه حرص مملكة البحرين على توسيع أطر هذا التعاون والارتقاء بمجالاته إلى أفق أرحب بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

وأثنى سموه على الدور الذي تقوم به جمهورية مصر العربية في دعم ومساندة القضايا العربية ومساندتها لمملكة البحرين في مختلف المواقف، معربا سموه عن تمنياته لجمهورية مصر الشقيقة وشعبها مزيدًا من الازدهار والرفعة والتقدم.

وأشاد سمو رئيس الوزراء بالجهود التي بذلها السفير عصام عواد خلال فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين على صعيد تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، معربا سموه عن تمنياته له بالنجاح والتوفيق في مسيرته المقبلة.

من جانبه، أعرب السفير المصري لدى مملكة البحرين عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على الدعم والمساندة التي حظي بها من الحكومة برئاسة سموه خلال فترة عمله كسفير لبلاده في البحرين، مشيدا بما تتميز به علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين من قوة وحرص متبادل على الارتقاء بها في مختلف المجالات.

 



أضف تعليق