العدد 4804 بتاريخ 01-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: يقظة شعبنا والتفافه حول راية الوطن أفشلت كل مخططات الشر

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة حريصة على الوفاء بمتطلبات التنمية التي تنهض بمعيشة المواطن وترتقي بمستواه الحياتي، وهي في سبيل ذلك تعمل وفق التوجيهات الملكية السامية على استثمار الموارد المتاحة في المملكة لتحقيق نمو اقتصادي قادر على رفد المسار التنموي ودعمه.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة بن أحمد الظهراني وعدد من كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء أن الأوضاع في بعض دول المنطقة تبعث على القلق فبعض الشعوب العربية اليوم أصبحت بلا مأوى وأجبرت على الهجرة للأوضاع المتردية في بلدانها، لافتاً سموه إلى ضرورة أن يكون التعاون الدولي كما هو قوياً في مساعدة هذه الشعوب على توفير المأوى والمتطلبات المعيشية لها بذات القوة والفاعلية لحل المشكلة التي أدت إلى خلق هذا الوضع الأمني والإنساني المتدهور.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن المخطط الذي استهدف بعض الدول بزعزعة أمنها واستقرارها كان يُراد أن يكون بذات الصورة في بلدنا ولكن يقظة شعبنا والتفافه حول راية الوطن أفشلت كل مخططات الشر، مؤكداً سموه أن شعب البحرين بوعيه استطاع أن يكون حائط الصد وخط الدفاع الأول عن الوطن.

وشدد سموه على استمرار الحكومة في تهيئة الأجواء التي تعزز المشاركة الشعبية في القرار من منطلق الاهتمام بأن يكون المواطن عنصراً فاعلاً في البرامج والخطط التي تستهدف في المقام الأول توفير الحياة الكريمة له.

 



أضف تعليق