العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تتسلم رسالة الماجستير من إيمان مطر

الجفير – وزارة الصحة

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح في مكتبها بمبنى وزارة الصحة بالجفير كلا من رئيسة العلاج الطبيعي بالمنطقة الصحية الرابعة ايمان ابراهيم مطر ورئيسة العلاج الطبيعي بالرعاية الصحية الأولية ابتسام السماك وذلك لتسليم نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة الطبية مع مرتبة الشرف من الجامعة الايرلندية بمملكة البحرين لإيمان مطر تحت عنوان "تحسين أساليب استقصاء السيرة المرضية في العلاج الطبيعي بالرعاية الصحية الأولية" Improving History Taking Assessment in Physiotherapy in Primary Healthcare Directorate والتي تهدف الى تسهيل عمل أخصائي العلاج الطبيعي في تصنيف و فحص المريض والحصول على العلاج المناسب لما له من اثر ايجابي على الخدمة العلاجية المقدمة للمريض. كما يأتي موضوع الرسالة من ضمن متطلبات الجودة و الاعتماد الكندي الذي يعنى بأهمية تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى في شتى مرافق وزارة الصحة وفي قسم العلاج الطبيعي بالرعاية الصحية الأولية على وجه الخصوص.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بكل من ابتسام السماك وإيمان مطر، مشيدةً بموضوع رسالة الماجستير ودورها الهام في تحقيق الاستفادة من نتائج البحوث والدارسات في تطوير خدمات العلاج الطبيعي.

كما أشادت الوزيرة بمستوى كفاءة الكوادر الطبية البحرينية وتميزها العلمي والتخصصي، مؤكدةً حرص واهتمام الوزارة تجاه دعم وتطوير المهارات والجوانب العلمية والمعرفية والبحثية لدى منتسبي الوزارة بكافة مجالات العمل المتخصصة واستثمارها نحو الارتقاء بجودة العمل الصحي ومستوى كفاءته لصالح المرضى.

يشار إلى أن ايمان مطر حاصلة ايضاً على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من بريطانيا في العام 2004 و درجة الدكتوراه الإكلينيكية من جامعة سانت اوغستن من اميركا العام 2014 و لديها العديد من الدورات و البحوث العلمية في مجال العلاج الطبيعي في وزارة الصحة والمشاركات والأنشطة العلمية والاجتماعية في المجتمع في المنطقة الصحية الرابعة.

وفي ختام اللقاء، تقدمت كل من ابتسام السماك وايمان مطر بعميق الشكر والتقدير الى وزيرة الصحة على تشجيع الوزارة للكوادر الصحية بالرعاية الأولية وجهودها المثمرة في هذا المجال.

 

 

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | السلام 6:22 ص الوزيره تستلم رسالة و إحنه موعدنه الساعه عشر و دخلونه على الطبيب الساعة 12 خوش. رد على تعليق
زائر 2 | مبروووك 2:21 م مبرووك لك من الاهل رد على تعليق