العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تشيد بجهود جمعية البحرين لرعاية الوالدين في دعم كبار السن

الجفير - وزارة الصحة

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير يوم الأحد (1 نوفمبر / تشرين الثاني 2015) وفد جمعية البحرين لرعاية الوالدين وذلك برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد محمد البنا ونائب الرئيس عيسى أحمد أبو الفتح والأمين المالي للجمعية حسن عيد بوخماس وأمين سر الجمعية فريد محمد المحميد.

ويأتي هذا اللقاء في إطار إبراز الدور الخيري والتطوعي الذي تقوم به الجمعية وتوجهاتها ومبادراتها المرتبطة بتقديم الخدمات الاجتماعية وتنظيم البرامج والفعاليات الكفيلة بدعم ومساندة فئة كبار السن وتعزيز تفاعلهم وتواصلهم بالمجتمع.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بوفد جمعية البحرين لرعاية الوالدين، مؤكدةً على الدور الهام الذي تقوم به الجمعية من أجل تحقيق أهدافها التطوعية لخدمة كبار السن والعمل على تنفيذ برامجها ومبادراتها الإنسانية ومشاريعها الطموحة لهذه الفئة.

ومن جهتهم أعرب أعضاء وفد الجمعية عن تهنئتهم لوزيرة الصحة بمناسبة صدور الثقة الملكية السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى بتعيينها وزيرة للصحة، مقدرين جهودها تجاه دعم أهداف الجمعية خلال فترة توليها في السابق لمنصب وزيرة التنمية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية والوفد المرافق من الأعضاء درعاً تذكارياً لوزير الصحة، معربين عن عميق ثقتهم بمواصلتها لجهودها في دعم مسيرة الجمعية ومساندتها لأهدافها الرامية إلى مساندة الخدمات المقدمة للمسنين وذلك تقديراً وعرفاناً لعطاءاتهم بالمجتمع البحريني.

كما استعرض وفد الجمعية خلال اللقاء أهم وأبرز الإنجازات والمشاريع التي حققتها الجمعية خلال الفترة الماضية، مثمنين في الوقت ذاته الدعم والمساندة التي يقدمها مسئولي وزارة الصحة للجمعية والتي تعكس مدى الاهتمام الذي توليه لشريحة كبار السن في خطوات تؤكد حرص الوزارة المتواصل على تقديم السبل الممكنة لتوفير احتياجات ومتطلبات كبار السن من الخدمات الصحية والمتخصصة.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء الجمعية، متمنيةً للجمعية دوام التوفيق والسداد في تنفيذ أهدافها النبيلة وخططها وبرامجها القادمة لصالح دعم كبار السن.

 



أضف تعليق