العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القائد العام يتفقد سلاح الجو الملكي البحريني... ويطلع على الجاهزية القتالية

المنامة - بنا

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة لسلاح الجو الملكي البحريني، صباح اليوم الثلثاء (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، وكان في الاستقبال قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وتفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة مجموعة من أقسام سلاح الجو الملكي البحريني، واطلع على المنظومات المتطورة التي يضمها، إضافةً إلى الاستعدادات والتجهيزات في كافة النواحي العسكرية والفنية، ومستوى الجاهزية القتالية والإدارية، علاوةً لبرامج والخطط التدريب.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين حرص قوة دفاع البحرين على تجهيز كل أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظ وبفضل تلك التوجيهات العمل دائماً مستمر على مختلف الأصعدة لتسخير كل الإمكانيات لتقديم الدعم اللازم لجميع الأسلحة والوحدات بقوة دفاع البحرين والعمل متواصل للارتقاء بمستواها القتالي وصولاُ إلى الأهداف المنشودة. كما شدد على أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوها إلى أن الأهداف التي تم تحصيلها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين مبعث فخر واعتزاز للجميع. وفي ختام الزيارة أعرب معالي القائد العام قوة دفاع البحرين عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، مشيدا برجال قوة الدفاع وتفانيهم الكبير في تحمل المسئوليات المنوطة بهم بكل شرف وأمانة ونزاهة وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن وجلالة الملك القائد الأعلى، مثمناً في هذا الصدد الدور الذي يقوم به منتسبو سلاح الجو الملكي البحريني في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم لحماية مكتسبات الوطن التاريخية ومنجزاته الحضارية، ويكونوا دائما الدرع المنيع للوطن الغالي بكل قوة وتفاني.

رافق القائد العام خلال الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

 



أضف تعليق