العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البلدي الشمالي يتفقد بعض الطرق والمواقع لتفادي أزمة الأمطار بسابعة الشمالية

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي

صرحت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة بدور جعفر بن رجب أنها قامت بزيارة ميدانية لمعاينة أوضاع الصرف الصحي في منطقة القرية بالدائرة بمعية ممثلين من وزارة الأشغال.

وذكرت بن رجب أن هذه الزيارات الميدانية مستمرة مع وزارة الأشغال للمزيد من التنسيق والمتابعة تزامناً مع دخولنا في موسم الأمطار الذي يترتب عليه تجمع كميات متفاوتة من مياه الأمطار في الطرقات والشوارع وبعض الأماكن الحساسة والهامة في المناطق مما يتطلب الاستعداد للتعامل معها هذه الوضع بشكل مناسب يسهم في تفادي أي أضرار ممكنة قد تحدث جراء ذلك.

وبينت بن رجب أنها بادرت بالتعاون والتنسيق مع جميع الجمعيات الخيرية وبعض المواطنين في مناطق الدائرة (الجنبية، القرية، بوري، الهملة، دمستان) لحصر مواقع تجمع المياه سواء كانت بسبب الأمطار أم غيرها، لأجل رفعها للجهة المعنية والتنسيق معهم لاتخاذ ما يلزم من إجراء سريع. ودعت المواطنين والمقيمين للمزيد من التعاون معها أو مع الجهات المعنية للمتابعة والتنسيق فيما يتعلق بنقاط تجمع مياه الأمطار خلال الفترة المقبلة.

كما ثمنت تعاون وتجاوب وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني مع الطلبات التي يرفعها المجلس بشكل اعتيادي وبشكل مستعجل دون تأخير للنظر فيها ومتابعة الإجراء المناسب بشأنها، مثنية على دور إدارة الطرق و إدارة تخطيط ومشارع الصرف الصحي في صيانة بعض المواقع بشكل يحول دون تجمع المياه في هذه المواقع ومتمنية أن يستمر هذا التعاون والتفاعل لتحقيق المزيد من التحسين في مثل هذه المواسم.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | الصيانة 9:56 ص الى العضو البلدي والمسئولين في البلديات ..أجل تفادي مشكلة تجمع المياه خصوصا في المناطق المأهولة في قرية بوري ، يجب صيانة وتنظيف شبكة تصريف المياه وشكرا رد على تعليق