العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة يتضمن أصواتاً غير مألوفة بمقصورة القيادة

موسكو - د ب أ

نقلت اليوم الثلثاء (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) وكالة انترفاكس الروسية للانباء عن مصادر لم تكشف النقاب عن هويتها قولها إن التسجيلات الصوتية للطائرة الروسية المنكوبة أشارت إلى وجود أصوات غير مألوفة في مقصورة القيادة في الوقت الذي تحطمت فيه الطائرة في شبه جزيرة سيناء المصرية يوم السبت الماضي.

جاء ذلك بعدما ذكرت شبكتا "إن بي سي" و "سي بي إس" الأمريكيتان أن الصور التي التقطتها الأقمار الاصطناعية الأميركية بالأشعة تحت الحمراء تظهر ومضة حرارية فوق سيناء في الوقت التي كانت تحلق فيه الطائرة فوق شبه الجزيرة في وقت مبكر من يوم السبت الماضي.

ويعتقد محللو الاستخبارات الأميركية أن ما حدث يمكن أن يكون انفجارا على متن الطائرة - فإما أن يكون الانفجار عن طريق خزان الوقود أو قنبلة. لكن ليس هناك أي دليل على أن صاروخ أرض-جو أسقط الطائرة.

كانت وسائل إعلام روسية قد نقلت عن شركة "كوجاليمأفيا" نفيها وقوع عطل فني بأجهزة الطائرة المنكوبة، ورجحت تعرضها لـ "تأثير خارجي" دون المزيد من التفاصيل.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ولا ندري موضوعها 2:45 م صحافة تقول داعش طيحها و جرايد تقول عطل فني و قنوات تقول المكينة خرابة و الحكومات تقول التحقيق جاري بس مو متأكدين شلون طاحت و الناس تقول انتحاري في الطيارة و فجر روحه رد على تعليق
زائر 2 | تعددت الاسباب والموت واحد 12:12 ص ماليهم الا كونان يا كافي الشر رد على تعليق