العدد 4806 بتاريخ 03-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


افتتاح معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" غداً الخميس

المنامة - بنا

ينطلق صباح غد (الخميس) وعلى مدى ثلاثة أيام معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس) 2015 الذي تنظمه جمعية المهندسين البحرينية، برعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة.

ويعد معرض البحرين الدولي للعقارات تظاهرة وتجمعاً سنوياً لكبريات الشركات البحرينية العاملة في قطاع التطوير العقاري، حيث تلتقي في معرض هذا العام 45 شركة عقارية تحت مظلة واحدة لتقديم وطرح أحدث ما لديها من مشاريع على المستثمرين والزوار. كما يجمع المعرض المهنيين والخبراء العقاريين ليتسنى لهم التفاعل وتبادل المعارف واستثمار الخبرات والموارد.

وبهذه المناسبة، أعربت جمعية المهندسين البحرينية، الجهة المنظمة للمعرض، عن خالص شكرها وتقديرها لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على تفضله برعاية هذا المعرض المهم.

وقالت الجمعية: "بفضل الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة وجهود اللجنة المنظمة، أصبح معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس) أحد أبرز وأهم الفعاليات الرئيسية على صعيد صناعة العقارات في المنطقة بأكملها، حيث يتمتع المعرض بتأثير عظيم في المجتمع، ويمثل منصة ضرورية وبالغة الأهمية تجمع المهنيين والخبراء العقاريين".

كما أثنت الجمعية على ما يحظى به القطاع العقاري من حرص واهتمام من قبل القيادة الحكيمة، واصفة ذلك الاهتمام بالمحرك الرئيسي والداعم المؤثر في سبيل جعل هذا القطاع واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة والتي يعول عليها دوماً تحريك الاقتصاد الوطني والمساهمة الإيجابية في الناتج المحلي الإجمالي.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً وإقبالاً لافتاً من قبل زواره ومرتاديه من داخل وخارج مملكة البحرين خلال أيامه الثلاثة التي تبدأ اعتباراً من غد الخميس وحتى السبت (07 نوفمبر الجاري) بين العاشرة صباحاً والتاسعة مساء.

 



أضف تعليق