العدد 4807 بتاريخ 04-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ممثلة طيران الخليج تترأس الاجتماع السنوي لمنظمة "WACRA"

المنامة - طيران الخليج

شاركت رئيسة مجلس إدارة المنظمة العالمية لعلاقات عملاء الناقلات (WACRA) ومدير أول خدمة العملاء وخدمة مراقبة الجودة بطيران الخليج كافيتا الجاسم، وأعضاء مجلس إدارة (WACRA)، وممثلون عن أكثر من خمسين ناقلة جوية؛ شاركوا في الاجتماع السنوي للمنظمة 2015 الذى أقيم مؤخراً فىتايلاند.

المؤتمر الذي رعته خطوط بانكوك للطيران ناقش هذا العام محوراً رئيسياً هو "تقديم الخدمة بشغف"،حيث تحدثت فيه كافيتاالجاسم عن أهمية إعادة تعريف العلاقات مع عملاء الناقلات، قائلة "إن التعامل مع العملاء أصبح اليوم القلب النابض لأعمال الناقلات، ولا يمكن إغفال تكوين علاقات إيجابية ودائمة مع العملاء؛ فهذا الأمر يضمن المحافظة على العلاقات مع العملاء ويسهم في أن يؤمن محترفو الصناعة حلولاً للخدمة مصممة خصيصا لتلبي احتياجات المسافرين الشخصية. وقد أدت جهود طيران الخليج في هذا المجال إلى نتائج إيجابية على مدى العام الماضي، وإنه لشرف لنا أن نشارك خبرتنا هنا مع أعضاء منظمة الـ (WACRA).

وحضر مؤتمر منظمة WACRA العديد من قادة صناعة الطيران، والمهنيين المتخصصين فى مجال خدمة العملاء. ومن المعروف أن منظمة(WACRA) هي منظمة عالمية تتألف من مهنيي النقل الجوي، وهي مكرسة لترويج وتشجيع التبادل الحر للأفكار وطرق توفير مستوى عالٍ من خدمة العملاء منذ إنشائها في العام 1946. وقد أصبحت المنظمة منتدى لتبادل الأفكار والاستفادة من العلاقات مع العملاء وتبادل الخبرات. كما تتعاون المنظمة مع اتحاد النقل الجوي (ATA) و الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA).



أضف تعليق