العدد 4810 بتاريخ 07-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مركز كانو للتدريب ينفذ 15 دورة تدريبية

الوسط - محرر الشئون المحلية

صرح مدير الموارد البشرية والشئون الإدارية بشركة يوسف بن أحمد كانو، محمد محمود حسن بأن مركز كانو للتدريب أصدر مجموعة من البرامج التدريبية والدورات التي تخدم الموظفين وتساعدهم على الإلمام بالمتغيرات الحديثة في شتى المجالات الإدارية.

وتشمل الباقة التدريبية 15 دورة تدريبية مختلفة في مجالات الإدارة ومهاراتها وسبل التواصل الفعالة بين الإداريين وكيفية التخطيط الاستراتيجي للوصول إلى الأهداف، وكذلك الدورات المتخصصة في حصر المشاكل الإدارية وحل هذه المشاكل ووضع حلول أخرى واتخاذ القرارات لتطبيق هذه الحلول، وقد بلغ عدد المنتفعين من هذه الدورات ما يقارب 100 موظف بحريني خلال سنة واحدة.

كما ركزت الدورات أيضا في دورات متخصصة في العمل كفريق واحد لإنجاز المهمات، ودورات للمراكز الإشرافية لتطوير الموظفين وبناء قاعدة إدارية متمكنة من إنجاز الأمور اليومية ومواكبة النظرة المستقبلية للشركة.

كما طرح المركز دورات مختلفة في برامج الحاسوب المتداولة بصورة عامة وبرامج ذات الاختصاص لبرمجة الحاسوب، بالإضافة إلى برامج في اللغة الانجليزية بمختلف المستويات التي تقدم للفئات العمالية.

يذكر أن هذه الدورات تقام تحت إشراف وزارة العمل التي تعكس مدى الترابط القوي بين الوزارة وشركة يوسف بن أحمد كانو في وضع وإنجاح خطة البحرنة حتى نتمكن من الارتقاء بالبحرينيين إلى أعلى المناصب بالشركة.

يشار إلى أن الشركة وقعت في إطار برنامجها للتطوير المستمر اتفاقية مع تمكين لبرنامج التطوير في السلم المهني لتدريب الموظفين على كيفية تحسين مهاراتهم وتعزيز مستوى إنتاجيتهم وتطوير الإمكانيات المهنية.

 

 



أضف تعليق