العدد 4810 بتاريخ 07-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"تقاعد" تواصل حملتها التثقيفية بشأن الادخار

المنامة - شركة تقاعد

استضافت تقاعد - وهي الشركة المتخصصة في حلول الإدخّار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) – أعضاء جمعية النور للرعاية الاجتماعية لعقد ندوة عرضت خلالها فوائد الادخار والتخطيط المالي الجيد في عالم اليوم.

حضرت الندوة رئيسة الجمعية الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة ونائب رئيس الجمعية الشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة ومجموعة من الأعضاء البارزين في الجمعية. وتطرقت الندوة التي قدمتها تقاعد إلى الطرق الفعّالة للادّخار، وكيفيّة الادخار من اجل التقاعد، وكيفية الادخار لتوفير مصاريف تعليم الأطفال، وكيفية الاستثمار في الإدارات طويلة الأجل والفوائد المحققة من التخطيط المالي والاستشارات المقدمة من الخبراء الماليين.

يذكر أن حلول الادخار والاستثمار طويلة الأجل المقدمة من شركة تقاعد مصممة خصيصا لتلبي احتياجات الأفراد في الأسواق المحلية، حيث إن هذه الحلول تتناسب وكل مراحل الحياة، من مرحلة الشباب حتى تكوين أسرة ومرورا بمرحلة الأبوة حتى مراحل متقدمة من العمر، وتمكن الافراد من تحقيق أهداف طويلة الأجل مثل توفير التعليم العالي لأطفالهم، وتوفير الضمانة والحماية المالية من أية مفاجآت قد تصادف الفرد أو رب الأسرة خلال مراحل الحياة.

 

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | وين هذا 6:31 ص نبغي نعرف اكثر سوو لينا مقال مفصل عنه ..والله محتاجين نعرف هالاشياء رد على تعليق