العدد 4810 بتاريخ 07-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: المجتمع البحريني يتميز بترابطه في العائلة الواحدة

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المجتمع البحريني يتميز بترابطه وتماسكه في اطار شعور العائلة الواحدة الذي يجمع بين أفراده، وقال سموه: "مصاب أي عائلة بحرينية مصاب لنا وأفراحها أفراحنا فنحن ولله الحمد نعيش في نطاق الأسرة البحرينية المترابطة والمتحابة، وهذا ما جبل عليه أبناء البحرين كل ولن يستطيع أيا من كان تغيير ذلك".

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، عددا من أفراد عائلة شويطر يتقدمهم فؤاد حسين شويطر، إذ رفعوا إلى سموه خالص الشكر والتقدير على مشاعر سموه الطيبة بتقديم العزاء في فقيد العائلة محمد حسين شويطر طيب الله ثراه، داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه ويديمه ذخرا وعزا للوطن وشعبه.

وأكد سموه أهمية الدور الذي تضطلع به العوائل البحرينية في مسيرة البناء والتطوير، لافتا سموه الى أن الجميع في هذا الوطن يدا تبني وكل الطاقات مسخرة لخدمة البحرين وازدهارها.

واستذكر سموه بالتقدير الدور البارز لعائلة شويطر في الشأن التجاري والاقتصادي، مؤكدا سموه دعم الحكومة لكل جهد يخدم الوطن ويسهم في نهضته.

 



أضف تعليق