العدد 4811 بتاريخ 08-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


قائد خفر السواحل: الدوريات الأمنية متواجدة على مدار الساعة

المنامة – بنا

أشار قائد خفر السواحل العميد ركن بحري علاء عبدالله سيادي أن قيادة خفر السواحل تقوم في إطار أداء الواجبات المنوطة بها برصد جميع السواحل المفتوحة للمملكة ، ومن ضمنها ساحل شرق الحد.

وأوضح تعقيبا حول ما نشره عدد من الصحف المحلية بتاريخ 4 نوفمبر 2015 منسوبا لعضو مجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي بعنوان "أكثر التهريبات التي تأتي من إيران ، تأتي عن طريق الحد " أن ساحل شرق الحد يقع في منطقة الحظر البحري التي حددها القرار الوزاري رقم 15 لسنة 2012 ، وان أي نشاط يزاول في هذه المنطقة البحرية ، فأنه يتم رصده من قبل خفر السواحل والأجهزة الأمنية المختصة ، ويتم التعامل معه وفق الإجراءات الأمنية والقانونية .

وأكد قائد خفر السواحل أن دوريات خفر السواحل، متواجدة على مدار الساعة في كافة المناطق البحرية خاصة المنطقة البحرية الشمالية ، كما تتواجد الدوريات الأمنية التابعة للإدارات الأمنية الأخرى بشكل مستمر وذلك لمواجهة أي عملية غير قانونية كالتهريب أو التسلل .

ونوه قائد خفر السواحل ، أن أي شخص لديه اشتباه أو معلومات لحالات مشبوهه ، فأنه بالإمكان الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية 999 أو الخط الساخن 80008008 أو مركز العمليات البحرية التابع لقيادة خفر السواحل 17700000 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة . 



أضف تعليق