العدد 4811 بتاريخ 08-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تستقبل اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي لطب العيون

الجفير - وزارة الصحة

إلتقت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير برئيسة وأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر مجلس الشرق الأوسط الأفريقي لطب العيون المقرر أن تستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من 4-8 مايو 2016 والذي يقام تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة إستشارية أمراض وجراحة العيون ورئيسة اللجنة المنظمة لمؤتمر مجلس الشرق الأوسط الأفريقي لطب العيون إبتسام العلوي و إستشاري أمراض وجراحة العيون أحمد عبد الله أحمد ورئيس المجلس و محمد علم الدين .

وقد أكدت وزيرة الصحة خلال اللقاء على مدى الإهتمام بإستضافة مثل هذه المؤتمرات واللقاءات الطبية الهامة والتي تعزز من موقع مملكة البحرين على الخارطة الصحية الدولية، مؤكدةً على إستعداد وزارة الصحة لدعم هذا المؤتمر الهام على الصعيدين المحلي والعالمي والمشاركة في إستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالتحضيرات اللازمة للمشاركين والمتحدثين من الأطباء والمختصين في طب وجراحة العيون بهدف إنجاح أعمال هذا المؤتمر ليخرج بأعلى المستويات التنظيمية العالمية.

ومن جهتها أكدت العلوي بأن المؤتمر يعقد في مملكة البحرين بدعم من قبل وزارة الصحة وبالتعاون مع المجلس العالمي لطب العيون وقسم العيون والعلوم البصرية بجامعة ميرلاند بالولايات المتحدة الأميركية وجمعية أطباء العيون البحرينية، ويعتبر هذا المؤتمر من أهم التجمعات الطبية وأكبر الأحداث العلمية على مستوى الشرق الأوسط حيث من المتوقع أن يشارك في أعماله نحو 2000 من المختصين في طب العيون.

وأشارت العلوي إلى أن المؤتمر سيناقش أحدث العمليات الجراحية والتقنيات الطبية الحديثة التي تستخدم للتشخيص والعلاج من قبل أطباء وخبراء على المستوى العالمي .

وفي ختام اللقاء أعربت وزير الصحة عن شكرها وتقديرها العميق للجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة المنظمة وجهودهم التنسيقية المتواصلة والداعمة لإقامة مثل هذه المؤتمرات الدولية الهامة في مجال طب العيون.

حضرت اللقاء مع الوزيرة مديرة إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة. أنيسة الحويحي.



أضف تعليق