العدد 4811 بتاريخ 08-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس بلدي "الجنوبية" يفتتح ملعب الإحسان بعد تطويره

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية

افتتح رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد يوسف الأنصاري، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، ومديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن المناعي، وعدد من المسئولين في البلدية، ملعب الإحسان في الدائرة الثالثة بالمنطقة الجنوبية.

ويأتي افتتاح الملعب بعد أن قامت البلدية بتطويره بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات البلدية المشتركة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، من خلال تركيب العشب الصناعي على مساحة تقدر بـ2770 متر مربع، لخدمة أهالي الدائرة وأبنائهم.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بأنه بناء على توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، قامت البلدية بتوفير مرافق خدمية من ملاعب وساحات شعبية وحدائق ومماشي، وهي من الأعمال التي توليها البلدية اهتماماً بالغاً، لما لها من انعكاس مباشر على رضا الجمهور واستحسانهم.

وذكر أن أعمال التطوير وصيانة المرافق وتحسين الخدمات المقدمة من خلالها لن تتوقف بإذن الله، وهي عملية مستمرة ويتم البدء فيها مع تدفق الموازنات المرصودة لهذا الغرض، موجهاً شكره إلى الإدارة العامة للخدمات البلدية المشتركة والمسئولين في الوزارة، على تعاونها المثمر والدائم مع بلدية المنطقة الجنوبية.

 



أضف تعليق