العدد 4811 بتاريخ 08-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عراد تحتضن سوق المزارعين في ديسمبر المقبل

البسيتين - مجلس بلدي المحرق

حدد مجلس بلدي المحرق شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل لافتتاح سوق المزارعين في ممشى عراد تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وذلك خلال أيام إجازات نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 1 ظهراً على مدى ثلاثة شهور هي ديسمبر 2015 ويناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2016.

وقررت اللجنة إتاحة الفرصة لكل مشارك لمدة أسبوعين متتالين ثم يأتي الدور على مشاركين آخرين لمدة أسبوعين أيضاً وذلك بغرض إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المشاركين. علماً بأن المشاركة مقتصرة على المنتجات الزراعية إضافة إلى الأسر المنتجة للمواد الغذائية.

واتفقت اللجنة على عمل جولة ميدانية للموقع بهدف الاطلاع على مدى ملاءمته للحدث مع حضور الجهات المختصة بتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة والاحتياجات التي يلزم توفيرها لإقامة سوق المزارعين.

كما تهدف اللجنة المنظمة إلى الاتفاق مع راعٍ رسمي لهذه الفعالية وسيتم وضع إعلانات في الصحف الرسمية بشأن آلية الرعاية التي تأخذ طابعاً وطنياً من خلال تشجيع المنتجين الوطنيين أفراداً وأسراً ومؤسسات صغيرة على عرض منتجاتهم بشكل جذاب ومناسب للجمهور.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة الخاصة بإقامة سوق المزارعين في مقر مجلس المحرق البلدي بالبسيتين اليوم الاثنين (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) برئاسة رئيس المجلس محمد آل سنان وأنابت عنه مقدمة المقترح العضو صباح الدوسري والعضو يوسف الذوادي.

ومن الجهات المتعاونة كل من المقدم عادل الدوسري ممثلاً عن إدارة المرور والترخيص، ومشعل البقشي ممثلاً عن محافظة المحرق، والنقيب أحمد النعيمي ممثلاً عن مديرية أمن محافظة المحرق، وأحمد الكوهجي ممثلاً عن وزارة الأشغال، والمقدم محمد يوسف من الإدارة العامة للمرور.

كما حضر الاجتماع من جهة الجهاز التنفيذي ببلدية المحرق كل من سعاد شريف، وهشام عبدالقادر، ونادرة عنان، وإسماعيل محمد كمال، وقام بمهمة تقرير الاجتماع أخصائي شئون المجالس هاني الفردان، وغطاه للإعلام أخصائي الإعلام مصعب الشيخ صالح.

 



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | .. 8:07 ص مو جنه يعيبون علئ سوق المزارعين مال البديع رد على تعليق
زائر 2 | يا سلام قريب لينا 8:28 ص عجيييييب رد على تعليق
زائر 4 | خوشي شي 8:34 ص وايد تمام صار قريب لنا كنا نحمل جوازاتنا من بعد المسافه رد على تعليق
زائر 6 | مو خوش 10:27 ص المكان حلو وشرح بس وين المواقف ؟ الموجودة قليله جداً رد على تعليق
زائر 13 | التغيير حلو 1:05 م موجنه ممشى عراد يصير جنب مجمع السيف اللي بالمحرق اذا هو في مواقف المجمع بعد يعني يكفي ويوفي رد على تعليق
زائر 14 | تقليد 4:27 م كلشي جابو حطو عندهم مجمع السيف وسوق المزارعين سوو الي بتسون لكن مجمع السيف الي صوب السنابس احلى و سوق المزارعين الي عندنا أحلى لو شتسون حررره رد على تعليق
زائر 15 | شداخل في جيبك 11:24 م لا يكون انت مساهم في مجمع السيف اللي صوب السنابس ع قولتك ههههه، ثانياً الحين محرق صارت دولة مستقلة هههه قال تقليد قال