العدد 4811 بتاريخ 08-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


نيابة عن سمو رئيس الوزراء

سمو الشيخ سلمان بن خليفة والشيخ خليفة بن راشد يحضران حفل السفارة الروسية

المنامة – بنا

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار سمو رئيس الوزراء والشيخ خليفة بن راشد آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين السفير فاجيف جاراييف، مساء اليوم الاثنين (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) في فندق الشيراتون بمناسبة مرور ٢٥ عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين وروسيا، وذلك بحضور كبارالمسئولين في المملكة وأعضاء السلك الدبلوماسي.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة والشيخ خليفة بن راشد آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى جمهورية روسيا الاتحادية وشعبها الصديق بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية روسيا بمزيد من التقدم والازدهار.

وأشادا بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الروسية من تطور في مختلف المجالات في ظل حرص البلدين الصديقين على تعزيز التعاون الثنائي والارتقاء به إلى آفاق أرحب تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية روسيا الاتحادية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الثنائية على كافة المستويات بما يسهم في بناء أسس تعاون قوية ومتينة تعود بالنفع على البلدين الصديقين.



أضف تعليق