العدد 4812 بتاريخ 09-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"تمكين" تدشن دورة جديدة من برمج "انطلاق"

المنامة - تمكين

أعلنت "تمكين" عن توقيعها اتفاقية تعاون مع مركز مين اللاستثمار لإطلاق دورة جديدة من برنامج الأعمال الاستشارية المخصص لطلبة الجامعات "انطلاق". ويستهدف البرنامج طلبة الجامعات في السنتين الثالثة والرابعة بالإضافة إلى حديثي التخرج ويتيح لهم الفرصة لاكتساب المهارات اللازمة للأعمال الاستشارية ويعدهم للانطلاق في مسيرتهم المهنية في هذا القطاع. وينسجم البرنامج مع أهداف "تمكين" الرامية لتعزيز جاهزية العمل والمساهمة في تنمية مهارات وكفاءات القوى العاملة المستقبلية في البحرين.

وسيقوم مستشارون محترفون يعملون لدى شركات محلية بتدريب وإرشاد وتقديم استشارات لـ 100 طالب وطالبة وتزويدهم بمهارات الأعمال اللازمة للنجاح كمستشاري أعمال للشركات والمؤسسات المحلية. وللتأهل للمشاركة في البرنامج، على المرشحين أن يكونوا طلبة جامعات في السنة الدراسية الثالثة أو السنة الدراسية الرابعة ومن حملة الجنسية البحرينية.

وفي تعليق لها حول إطلاق الدورة الجديدة من البرنامج، قالت الرئيس التنفيذي للعمليات في "تمكين" أمل الكوهجي: "تولي"تمكين"أهمية كبيرة للاستثمار في تنمية مهارات الشباب البحريني، إدراكاً منها للدور الذي سيؤدونه كجزء أساسي من القوى العاملة في المملكة مستقبلاً، يساهمون بصورة مباشرة في دفع عجلة التنمية في القطاع الخاص. نحن سعداء جداً بالأصداء الإيجابية التي أحدثتها الدورة الأولى من مبادرة "انطلاق" آملين أن تواصل نجاحها خلال الدورة الثانية".

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | متى ? 1:54 م متى الدورة و شلون نسجل ليها
رد على تعليق