العدد 4813 بتاريخ 10-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ضمن برنامج "تمكين" للشهادات الاحترافية

"سفيتزر" تدرب بحرينيين في قطاع الملاحة البحرية

المنامة - تمكين

تقوم شركة سفيتزر البحرين، المزود لخدمات القطر والإرشاد البحري في مملكة البحرين، بتوفير دورة مشتركة في إدارة الطاقم البحري وإدارة السفن لمحترفين بحرينيين، في مركز "فورس تكنولوجي" بالدنمارك، وذلك ضمن برنامج "تمكين" للشهادات الاحترافية.

ويأتي ذلك ضمن برنامج "تمكين" للشهادات الاحترافية الذي يسمح للأفراد للحصول على شهادات معتمدة عالمياً والتدريب المتخصص في مجالات مختلفة محلياً ودولياً. ويوفر البرنامج للمشاركين الفرصة للتطور المهني حسب معايير دولية معترف بها، حيث تقوم تمكين بدعم 50 في المئة من رسوم التدريب والتسجيل، ويتم توفير الدفعة الثانية لتغطية الرسوم المتبقية في حال حصول المشاركين على الشهادة الاحترافية بنجاح. هذا واستفاد من البرنامج أكثر من 10 ألف بحريني والذين حصلوا على أكثر من 300 شهادة مختلفة حتى اليوم.

يذكر أن مركز "فورس تكنولوجي" الدنماركي حاصل على اعتماد هيئة الملاحة البحرية الدنماركية، وله خبرة تزيد على 25 عاماً في تقديم التدريب الخاص بالملاحة البحرية، ويعد من أكبر مراكز التدريب الافتراضي للملاحة البحرية. وخلال الدورة سيتدرب المشاركون على أجهزة المحاكاة الافتراضية وأنظمة التدريب الرئيسية على يد كبار المدربين في المركز الذين يتمتعون بخبرة واسعة ومهارة عالية.

وسيرافق المتدربون رئيس قسم السلامة البحرية والحماية البيئية في شؤون الموانئ والملاحة البحرية القبطان عبد الحسين منصور عبد الله، حيث سيساعد في تقديم التدريب ومحتوى الدورة للمشاركين والتأكد من مطابقتها لاحتياجات البحرين الحالية والمستقبلية.

 



أضف تعليق