العدد 4814 بتاريخ 11-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اليابان تواجه سنغافورة في تصفيات كأس العالم برغبة في الثأر

الوسط – المحرر الرياضي

ذكر مدرب منتخب اليابان وحيد خليلوجيتش أمس (الأربعاء) ، أن فريقه سيرغب في الثأر عند مواجهة سنغافورة في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم غداً، وأكد على ضرورة إنهاء الهجمات بشكل أفضل ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" .

وحققت سنغافورة مفاجأة خارج أرضها أمام اليابان بطلة آسيا أربع مرات بالتعادل معها من دون أهداف في حزيران (يونيو) الماضي، وتدين بفضل كبير في ذلك إلى الحارس إزوان مهبود الذي تألق بشكل لافت.

ولا يرغب خليلوجيتش في تكرار مثل هذه النتيجة، إذ أن الفوز في سنغافورة سيرفع رصيد اليابان إلى 13 نقطة وسيجعلها تتصدر المجموعة على حساب سورية وقبل اللعب في ضيافة كمبوديا الأسبوع المقبل. وقال خليلوجيتش مدرب الجزائر السابق للصحافيين في سنغافورة «بالنسبة للاعبي فريقي فهذه مباراة الثأر». وأضاف «هذه المرة سيكون الأمر صعباً. ستلعب سنغافورة على أرضها وستؤدي من أجل المشجعين، لكن لدينا الإصرار والإمكانيات للقتال من أجل تحقيق الفوز». وأكد خليلوجيتش أنه «لم يستقر بعد على التشكيلة أمام سنغافورة (10 نقاط) في ظل إرهاق العديد من اللاعبين، بسبب إقامة مباريات متتالية في الدوري المحلي وطول فترة السفر بالنسبة للاعبين القادمين من المسابقات الأوروبية». وستخوض اليابان آخر جولتين على أرضها أمام أفغانستان وسورية في آذار (مارس) المقبل، وسط توقعات بأن تتصدر المجموعة وتواصل طريقها في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | المنتخب السوري 7:09 ص مليون تحية للمنتخب السوري رغم الحرب في بلدهم الا انهم متصدرين المجموعة رد على تعليق