العدد 4814 بتاريخ 11-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


"جاكوار لاند روڤر" تستعرض الابتكار البريطاني بمعرض دبي للسيارات

المنامة - شركة جاكوار لاند روڤر

كشفت شركة جاكوار لاند روڤر، المختصة بتصنيع السيارات الفاخرة، اليوم عن سيارتها الكروس أوفر عالية الأداء جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015. كما كشفت الشركة عن سيارة رينج روڤر SVAutobiography الأكثر قوة وفخامة على الإطلاق ضمن تشكيلة موديلات رينج روڤر، لتضيف مستويات أعلى من الفخامة ورقيّ التصميم والأداء لهذه التشكيلة.

 

جاكوار F-PACE الجديدة كلياً

جاكوار F-PACE الجديدة كلياً هي سيارة كروس أوفر ديناميكية عالية الأداء بخمسة مقاعد تقدّم توازناً مثالياً بين الشكل المميز والأداء القويّ، وتمتاز بتصميم خارجي مذهل مستوحىً من سيارات جاكوار الرياضية، مع مقصورة داخلية فاخرة وعملية واسعة. وتم تصميم وهندسة وتصنيع جاكوار F-PACE الجديدة في المملكة المتحدة، كما خضعت لاختبارات إقليمية شاملة في مركز جاكوار لاند روڤر للاختبارات الهندسية في دبي، وسوف تكون متاحة في السوق الإقليمية اعتباراً من الربع الثالث من العام 2016.

واحتفالاً بتراثها الغنيّ الذي يمتد لثمانين عاماً، تعرض شركة جاكوار أيضاً تشكيلتها المعززة للعام 2016 من طرازات جاكوار XJR وجاكوار XF-S الجديدة كلياً، بالإضافة إلى سيارة جاكوار XE-S الجديدة الفائزة بالعديد من الجوائز، في معرض دبي الدولي للسيارات.

 

رينج روڤر SVAutobiography

كما شهد اليوم حدث الإطلاق الإقليمي لسيارة رينج روڤر SVAutobiography الأكثر قوة وفخامة على الإطلاق ضمن تشكيلة موديلات رينج روڤر. وترتقي سيارة رينج روڤر SVAutobiography، التي يجري إنتاجها في المركز الفني لعمليات السيارات الخاصة التابع لشركة لاند روڤر بالمملكة المتحدة، بمستوى التطوّر التصميمي لتشكيلة رينج روڤر إلى آفاق جديدة. وتجدر الإشارة إلى أن سيارة رينج روڤر SVAutobiography ستكون متوفرة بلونين مع محرك V8 سوبرتشارجد بقوة 550 حصان وتشطيبات يدوية في منشأة "أكسفورد رود" التابعة لقسم عمليات السيارات الخاصة، كما سيكون بوسع العملاء طلبها خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

 

لاند روڤر ديفندر

سيحظى زوار جناح لاند روڤر في معرض دبي الدولي للسيارات بالفرصة لإلقاء نظرة عن قرب على سيارة ديفندر التاريخية رقم 2,000,000، التي خرجت لأول مرة من المملكة المتحدة خصيصاً للمشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات، قبل أن تعود إلى المملكة المتحدة حيث سيتم عرضها في مزاد خيري مرموق في لندن في وقت لاحق هذا العام.

 

لاند روڤر ديسكڤري سبورت ديناميك

يشهد معرض دبي الدولي للسيارات أيضاً الظهور الأول في المنطقة لسيارة لاند روڤر ديسكڤري سبورت ديناميك التي تم تحسينها مؤخراً، حيث خضع تصميمها الخارجي لمجموعة من أعمال التطوير المميزة، بما في ذلك لمسات باللون الأسود نارفيك، مع ألواح وكسوة للأبواب بلون البدن، وخيارات تصميم جديد وفريد للعجلات مقاس 19 بوصة باللون الرمادي الداكن، أو عجلات مقاس 20 بوصة باللون الأسود اللامع. وإلى جانب الألوان واللمسات الداخلية الجديدة، يخلق خيار تصميم "ديناميك" الجديد انطباعاً قوياً وملفتاً للنظر، بما يضمن استمرار مسيرة النجاح الذي حققته سيارات ديسكڤري سبورت سابقاً، مع مبيعات وصلت إلى حوالي 30 ألف سيارة في النصف الأول من عام 2015.

 

جاكوار لاند روڤر في ظهور مميز في فيلم جيمس بوند SPECTRE

تستمر الاحتفالات والتألق على منصة عرض جاكوار لاند روڤر مع المشاركة المميزة لسياراتها في أحدث مغامرات جيمس بوند، في فيلم SPECTRE. حيث تسجل سيارة جاكوار C-X75، وسيارة رينج روڤر سبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر، أول ظهور لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال المعرض.

وتشارك سيارة لاند روڤر ديفندر المعدلة بشكل خاص، وسيارة رينج روڤر سبورت SVR، الأسرع والأقوى على الإطلاق في عائلة سيارات لاند روڤر، في تسلسل الأحداث الرئيسية للفيلم والتي تم تصويرها في النمسا. وقد تم تصميم سيارة ديفندر عالية القدرة من قبل قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، وتم تزويدها بإطارات ضخمة قياس 37 بوصة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، كما تم تجهيزها بحماية معززة لبدن السيارة بما يتلاءم مع التضاريس الصعبة للطرق الجبلية المغطاة بالثلوج والتي تم تصوير المشاهد عليها.

وفي سياق متصل، قال المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بروس روبرتسون: "تشهد صناعة السيارات وطلبات العملاء تغيراً هائلاً في الوقت الراهن، ولهذا تلتزم جاكوار لاند روڤر بمواصلة التفكير والتخطيط والابتكار من أجل خلق تجربة متميزة لعملائنا. ويشكل حضورنا اليوم في معرض دبي الدولي للسيارات دليلاً آخر على التزامنا المستمر تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تحتضن بعض أكثر العملاء تطلباً وتطوراً في العالم. ونحن نطمح ونعمل ليس لمواكبة توقعاتهم فحسب بل وتجاوزها إيضاً. كما أننا نشهد انتقال علامتينا التجاريتين بشكل مستمر من قوة إلى قوة في الشرق الأوسط، وأنا فخور بأن تشكل هذه المنطقة رابع أكبر سوق لجاكوار لاند روڤر على مستوى العالم".

هذا وتخطط جاكوار لاند روڤر لزيادة عدد وكلائها إلى 64 وكيلاً في 18 بلداً بين عامي 2017 و2018، مع اهتمامها بالتركيز على تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 




أضف تعليق