العدد 4814 بتاريخ 11-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"بحرين ١٩" تنعى الكاتب الصحافي الأديب خالد البسام

المنامة - مجموعة بحرين 19

نعت مجموعة بحرين 19 المعنية بالدفاع عن حرية الرأي والتعبير، الكاتب الصحافي الأديب البحريني خالد البسّام.

وقالت المجموعة ، اليوم الخميس (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، "إن الراحل قلم صحافي عابر للطوائف بأفكاره وآرائه، وينتمي للطائفة البحرينية الموحدة، ومثل نموذجا للكاتب المستنير والموقف الأخلاقي المنحاز للكلمة الصادقة. تركة الكاتب الصحافي الأديب المرحوم البسام الصحافية والثقافية ستبقى معينا يستزاد منه في رحلة الألف ميل من أجل صحافة حرة ومجتمع تعددي ديمقراطي تكون فيه الكلمة السيدة. إن الراحل ملهم بإبداعاته وقلمه الصحافي الرشيق ونبل أخلاقه".

وطالبت المجموعة بتخليد ذكرى المرحوم خالد البسام بمشاريع صحافية وثقافية مستديمة تكريما للإرث الغزير للراحل بالمكتبة الوطنية.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | هي مجموعة.. 9:28 ص هي مجموعة بحرين 19 وليس جمعية كما ورد في الفقرة الثانية رد على تعليق
زائر 3 | احنستم يا وسط وهناك اناس اعمالهم واعمال عناصر من عائلتهم تتحدث عنهم لكن لا تزال القافلة تسير وتبدع والى الامام 1:21 م بلا شك فهذا العنصر من عائلته فيهم الكثير والكثير من النوابغ فهذه العائلة معظمه نوابغ وفاطاحلة والفروع الاخرى من العائلة اطباء ورؤساء ادارة وهناك منهم باحثين في شتى العلوم ومنهم كذلك من كبار الضباط التكتيكيين الحربيين كل ما ذكرته يعملون بالجزيرة العربية فمنبعهم من منطقة نجد "عنيزه" هكذا هي محافظتهم ولده بالعباقرة والنوابغ واصحاب التجارة الذين بنوا انفسهم بانفسهم . وعمار يا عنيزه بابنائك وهم يسطرون لك مجدا تلوا الامجاد . حيث يطلق على "محافظة عنيزه" باريس نجد بعناصرها من المفكرين والدهاء. رد على تعليق