العدد 4817 بتاريخ 14-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"دانات السيف" و "دانات الرفاع" يستقطبان اهتمام العائلات بمعرض "بايبكس"

المنامة - بنك الإسكان

حقق مشروعا "دانات السيف" ودانات الرفاع" نجاحا كبيرا في معرض البحرين الدولي (بايبكس) الثامن الذي أقيم مؤخرا تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وعرضت شركة "عقارات الإسكان" التابعة والمملوكة بالكامل لـ "بنك الإسكان"، مشروعين من أحدث مشاريعها من ذوي الكلفة المناسبة، وهما مشروع "دانات السيف" و "دانات الرفاع" والمخصصين للمستفيدين من الخدمات الإسكانية التمويلية الحكومية وكذلك للمؤهلين للاستفادة من برنامج تمويل السكن الاجتماعي. وتأتي خطوات بنك الإسكان في مجال إقامة هذا النوع من المشاريع في إطار توجيهات كريمة من سعادة وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، المهندس باسم بن يعقوب الحمر الرامية لإيجاد حلول تمويلية وإسكانية تصب مباشرة في تلبية الطلبات على الخدمات الإسكانية بما يلبي متطلبات، ويحقق الاستقرار للأسر البحرينية الحديثة ويتسق مع توجهات البناء العمودي في ظل محدودية الأراضي.

وأقيم المشروعان وفق متطلبات أحدث وأجود معايير البناء والجودة لتكون خياراً مناسباً العائلات الشابة التي ترغب في تملك سكنها في المراحل الأولى من تكويّن الأسرة" علماً بأن غالبية

وعرضت الشركة في جناحها بالمعرض، مخططا ومجسماً للمشروعين المتوقع أن يتم الانتهاء منهما مرحليا خلال العام المقبل. ووفّرت كافة المعلومات اللازمة للراغبين في تملك وحدات في مشروعيها المصممان وفق احتياجات جيل الأسر الشابة التي أبدت من جانبها اهتماماً بهذا التوجه الذي يسهّل على حديثي الزواج تملك السكن اللائق في مراحل مبكرة من حياتهم ووفق برامج تمويلية ميسرة ومريحة.

ومشروع "دانات السيف" الذي بدات الأعمال الانشائية فيه في 2014 والواقع في منطقة جذابة للسكن تجمع بين قربها من مراكز الأعمال ومجمعات التسوق وساحل البحرين في آن كما يتميز بقربه من البحر، ويتكون المشروع، الذي روعي في انشاءه أحدث التصاميم العصرية، من عشرة مبان ذات أربعة طوابق سكنية وطابق أرضي لمواقف السيارات لكل منها، وتضم شققاً بثلاث وأربع غرف نوم وتتراوح مساحتها مابين 160 مترا مربعا إلى 220 متر مربع.

أما مشروع "دانات الرفاع" السكني الواقع في شمال الرفاع الشمالي على بعد خطوات من ممشى الإستقلال والمتوقع الإنتهاء منه في الربع الثالث من العام المقبل، ويضم 3 مباني مكوّنه من ست طوابق لكل منها، وستتوفّر في مشروع "دانات الرفاع" نوعين من الشقق، بغرفتين وأربع غرف بالإضافة إلى غرفة لعاملة المنزل. ويبلغ مجموع هذه الشقق 84 شقة تتراوح مساحاتها مابين 112 متر مربع إلى 185 متر مربع.

وتلتزم شركة "عقارات الإسكان" بدعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف لتعزيز موقع البحرين على خريطة المعارض المتخصصة، وذلك إيمانا منها بأهمية القطاع العقاري في التنمية الاقتصادية. وقد تمكن المعرض من خلق مكانه مهمة لتوقيت لانعقاده في تقويم المطورين العقارين والجهات الحكومية المختصة بالانشاء والإعمار وجميع المؤسسات الخاصة والعامة ذات العلاقة بهذا القطاع النامي، من أجل الإطلاع على أخر التطورات ولاستكشاف فرص التعاون والاستثمار.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 6:21 ص كم سعر الشقة تقريبا؟ رد على تعليق