العدد 4820 بتاريخ 17-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


نيابةً عن رئيس الوزراء ..

الشيخ خليفة بن راشد يحضر احتفال السفارة العمانية بالعيد الوطني

المنامة - بنا

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم الأربعاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين السفير عبدالله بن راشد المديلوي في فندق الدبلومات، بمناسبة العيد الوطني 45 لسلطنة، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

وقد نقل الشيخ خليفة بن راشد ال خليفة تحيات وتهاني رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى القيادة والشعب العماني الشقيق بهذه المناسبة العزيزة، منوها سموه بما تشهده سلطنة عمان من نهضة وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد.

وأعرب عن ارتياحه للمسار المتقدم الذي تشهده العلاقات البحرينية العمانية في كافة المجالات في ظل ما يربط بين البلدين الشقيقين من وشائج قوية وعلاقات تضرب بجذورها في التاريخ.

من جانبه، أشاد السفير عبدالله بن راشد المديلوي بما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، مؤكدا أن العلاقات بين مملكة البحرين وسلطنة عمان تشكل نموذجًا متميز للتعاون البناء والمثمر بين الأشقاء، معربا عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون الذي يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

 

 




أضف تعليق