العدد 4822 بتاريخ 19-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بعد مباراة غلب عليها الشد العصبي والأداء الدفاعي

المنامة للمرة الرابعة سوبر ستار... والأهلي خذله غرين

أم الحصم – محمد عباس

واصل فريق المنامة سيطرته المطلقة على بطولة كأس السوبر للموسم الرابع على التوالي وذلك بعد أن فاز في المباراة الفاصلة على فريق الأهلي بنتيجة 67/63 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وجاء فوز المنامة بعد وقت اضافي على اثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 57/57.

ولم يقدم الفريقان المستوى المأمول منهما إلا أن المنامة تمكن من تحقيق الأهم مستغلا عناصر القوة لديه في الوقت الذي خذل محترف الأهلي الأميركي جيرمن غرين فريقه ولم يقدم الأداء الذي كان يمكن أن ينجح فريقه في اللقاء.

المنامة بدكة بدلائه القوية وامتلاكه التركيز الكافي في الوقت الاضافي حقق الأفضلية في الوقت المناسب وحسم المباراة لمصلحته.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة المحترف الأميركي برايان وليامز بتسجيله 25 نقطة إلا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، وسجل البديل حسن نوروز 14 نقطة وأحمد عزيز 8 نقاط ومحمد كويد 7 نقاط ومحمد قربان 6 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي هشام سرحان بتسجيله 20 نقطة وحسين شاكر 13 نقطة والأميركي جيرمن غرين 10 نقاط الذي خذل فريقه كثيرا وكان بأدائه الضعيف السبب الأول في الخسارة.

وسجل صباح حسين 8 نقاط وعلي عقيل 5 نقاط وكاظم ماجد 5 نقاط.

 



أضف تعليق



التعليقات 9
زائر 1 | وش يقولون شاكر ضيعهم 2:42 م والله ماضيع الأهلي غير محترفهم الامريكي غرين كان سيء للغاية والقهر لاعبين الأهلي كانوا يعتمدون عليه اكثر شيء والمفروض الأهلي مداميك متأخر تلعب على الحلق والنقطتين مدري ليش كلايبون ثلاثيات وهو موقادرين والاهم خروج صباح اثر عدل وماكان في سيطرة على محترف المنامة والتسرع والتوتر هم كان اثره كبير والمفروض الأهلي يفوز لو كان المحترف على مستوى اتمنى استبداله بواحد قوي والحكم ضعيف مبروك للمنامة رد على تعليق
زائر 3 | ستراوي 2:44 م المحترف الاهلاوي هو السبب الأكبر للخسارة ماكان في يومه
مبروك لأولاد كويد يستاهلون رد على تعليق
زائر 4 | ضيفوا ويا العنوان التحكيم 2:57 م دوري السيدات ينتظر الحكم السلم رد على تعليق
زائر 5 | منامة هوها 3:34 م كما كان متوقعا المنامة البطل
والزعيم لم يخذل جماهيره فلاعبيه يظهرون في الاوقات الصعبه . رجال والله رد على تعليق
زائر 6 | ستراوي منامي 3:38 م الف مبروك للزعيم كاس السوبر وتهنئة خاصة لابناء كويد رد على تعليق
زائر 7 | مبروك للمنامه وهارد لك فريق الاهلي 3:41 م تره الفريقين محترفينهم دون المستوى والفريقين كانوا في أسوء حالاتهم ومدرب المنامه له هفوات مخلي حسن نوروز احتياط أكثر من اللازم وحسين شاكر ماكان في مستواه وهذا عيب الأهلي اذا شاكر مو متفق صعبه يغلب فريق الخصم رد على تعليق
زائر 8 | آل محترف آل 4:05 م المحترف في الأهلي يجب أن يغادر . الغريب أن المدرب لم يستبدله ولو لمرة واحدة. مبروك للزعيم المنامة. رد على تعليق
زائر 9 | الزعامة 4:15 م لا غريب في ذلك وكفى رد على تعليق
زائر 10 | حرقتون اعصابنا قهر 4:44 م جماهير الأهلي اخر 3 دقايق مولعة بالكامل والمدرجات تزلزلت
وكان الأهلي متقدم وفي اخر دقيقة تعادل والجمهور زلزل الصالة
وآخر شيء الله يهداكم ضيعتوا فوز من يدكم

المحترف خذلكم فعلا
والحكم السلم تحامل عليكم
الله كريم رد على تعليق