العدد 4824 بتاريخ 21-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: مستمرون في عملية البناء والتطوير والتنمية رغم كافة التحديات

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ينوي كل الخير لشعبه بتحقيق المزيد له وأن الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق تطلعات العاهل وتلبية احتياجات المواطنين لذا فهي لا تفتأ عن توفير كل ما يهيئ للمواطن أفضل الخدمات الحكومية في المجالات المختلفة ومنها التعليم والصحة والإسكان والخدمات وأنها مستمرة في مواصلة عملية البناء والتطوير والتنمية رغم كافة التحديات لتحقيق رسالتها وهدفها وغاياتها في خدمة جلالة الملك والمواطنين.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والفعاليات الاقتصادية والمصرفية والتجارية والأكاديمية وكبار المسئولين.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية الأمن والاستقرار لتهيئة الأجواء أمام المسيرة التنموية واستقطاب الاستثمارات وتحفيزها من خلال الاهتمام بالمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم من خلال العمل على زيادة التسهيلات وتبسيط الإجراءات.

وفي هذا الإطار فقد استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى ملاحظات النخب التجارية والاقتصادية حول الشأن الاستثماري ، وأبدى سموه الاهتمام بها والحرص على تذليل أية عقبات تعتري العملية الاستثمارية.

إلى ذلك فقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بعطاء العوائل التجارية ودورها في إثراء الحركة التجارية وتنشيطها وأن مساهمة العوائل التجارية في النشاط الاقتصادي موضع تقديراً وشكراً من الحكومة لأنها تدعم توجهاتها نحو التنمية الاقتصادية ، مستذكراً سموه ما قامت به هذه العوائل من دور كبير في المساهمة في بناء الصرح الاقتصادي الوطني.

بعدها أبدى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تشجيعه للاستثمار في قطاعي التعليم والصحة لما تملكه المملكة من بنية تحتية ومقومات تشجع على الاستثمار في هذين المجالين.

 




أضف تعليق