العدد 4825 بتاريخ 22-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ العاصمة يؤكد سعي المحافظة لإيجاد مرفأ لبحارة منطقة كرباباد

المنامة - محافظة العاصمة

قام محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بزيارة ميدانية إلى ساحل كرباباد بحضور مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة العقيد خالد محمد الذوادي وممثلين عن الجهات الأمنية والخدمية المعنية، حيث التقى البحارة وبحث معهم احتياجاتهم ومشكلاتهم وأبرزها حاجتهم إلى مرفأ حيث يعد الصيد مصدر رزق العديد من العوائل في المنطقة.

وقد أكد محافظ العاصمة أن المحافظة تسعى مع الجهات المختصة لإيجاد مرفأ لبحارة المنطقة من المحترفين والهواة، موضحاً أن المحافظة تعمل جاهدة على إيجاد كافة الحلول المناسبة وتوفير احتياجات بحارة العاصمة بشكل عام، وذلك من خلال رصد الاحتياجات والمتابعة الحثيثة مع الجهات المختصة لإنشاء خمسة مرافئ بحرية في العاصمة تغطي حاجة بحارة مناطق الجفير والغريفة، وأم الحصم، والحورة والقضيبية، وكرباباد، والنبيه صالح، مضيفاً سعادته أنه سيتم عرض تقرير عن الزيارة خلال الاجتماع القادم للمجلس التنسيقي لمحافظة العاصمة والذي سيكون من الأولويات على جدول الأعمال.

وقال المحافظ أن المحافظة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين تنفيذاً لنهج المسار التنموي الشامل الذي تنشده القيادة، مؤكداً أهمية التواصل المباشر مع الأهالي والمسئولين في كافة القطاعات الحكومية والخاصة، وأهمية إنجاح العمل التشاركي بين الأهالي وجميع الجهات المختصة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

ومن جانبهم، أعرب البحارة عن شكرهم لمحافظ العاصمة على تلك الزيارة واستماعه لاحتياجاتهم ومقترحاتهم التي من شأنها الإسهام في حل المشكلات التي يواجهونها، آملين في حل قريب لمشكلاتهم.

 




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | الأستاذ محمد منصور 8:10 ص شكرا للأستاذ محمد منصور ..فعلا هذا الرجل شعلة من النشاط ..هنيئا لسنابس و لنا بهذا الرجل المعطاء . رد على تعليق
زائر 2 | 12 9:06 ص وبحارة السنابس؟! رد على تعليق