العدد 4825 بتاريخ 22-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


"التجارة" تفتتح أعمال مؤتمر "الفرص الاستثمارية والخدمات" الذي نظمته الدانة فيرجسون

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة

برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني افتتح الوكيل المساعد للمواصفات وحماية المستهلك عبدالله أحمد عبدالله أعمال مؤتمر "الفرص الإستثمارية والخدمات " الذي نظمته شركة الدانة فيرجسون صباح اليوم الإثنين (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بفندق الدبلومات.

وفي هذا الصدد، أكدت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة على أهمية مثل هذه الفعاليات الاقتصادية والترويجية في تعزيز السمعة الطيبة لمملكة البحرين ومكانتها الرائدة في خارطة الاستثمار في المنطقة. خصوصاً في ظل ما تمتلكه من بيئة استثمارية صديقة للبيئة ومرحبة بالمشاريع المتنوعة، باعتبارها مركزاً وبوابة جاذبة لكافة الفعاليات الاقتصادية والمشاريع العالمية.

وقد اشتمل برنامج المؤتمر على أوراق عمل وعروض تعريفية بالحوافز والإمكانيات والفرص الاستثمارية التي تتميز بها مملكة البحرين، والتي قدمها متخصصين من عدة شركات رائدة مثل ألبا، و جيبك بالإضافة إلى غرفة تجارة وصناعة البحرين ومركز البحرين للمستثمرين وغيرها من الجهات الداعمة للاستثمار.

من جهتها، أشارت منيرة المبارك إلى أن المؤتمر يعتبر فرصة ذهبية لخلق شبكة تفاعلية من التواصل بين أبرز الشركات وأصحاب الأعمال في مختلف أنحاء العالم والبحرين بما تمثله من موقع متميز في خارطة الاستثمار العالمي، كما يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الواقع المزدهر للاقتصاد البحريني وما يحققه من فرص عديدة جاذبة للاستثمار والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

 



أضف تعليق