العدد 4827 بتاريخ 24-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


أجمل الأفلام العربية والعالمية على الشاطئ مع «دبي السينمائي»

دبي – مهرجان دبي السينمائي الدولي

يحظى هواة السينما في دبي بفرصة رائعة لمشاهدة أجمل الأفلام العربية والعالمية، طيلة ثماني ليالٍ، وفي موقع ذي إطلالة بحرية، عند وجهة مِراس الأمثل للترفيه، وذلك مع إعلان مهرجان دبي السينمائي الدولي اليوم عن عودة العروض المجانية في الهواء الطلق إلى مركز الشاطئ «ذا بيتش»، خلال شهر ديسمبر/كانون الأول 2015.

وسوف ينقل هذا الموقع المميّز كذلك مجريات الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي السينمائي، بشكل مباشر، حيث سيتابع عشاق السينما كل ما يحدث على السجادة الحمراء، من مقاعدهم القماشية المريحة، إضافة إلى تمتعهم بمشاهدة أجمل الأفلام المشاركة في المهرجان هذا العام.

يُعرض على الشاشات العملاقة في «ذا بييتش» هذا العام أحدث وأروع الإنتاجات السينمائية التي ستأخذ الزوار في رحلة إلى عالم السينما بأجوائه الساحرة. ويُعد «ذا بييتش» من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في الإمارة، حيث يوفّر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق، ضمن مشهد خلاب، يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل، في تناغم قلّ مثيله.

وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم «ذا بييتش» مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه، يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي، وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى «السوق» الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات (Sea Breeze) و(Splash Pad)، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل «ذا بييتش» إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.

وقال عبدالحميد جمعة، رئيس المهرجان «يعود مهرجان دبي السينمائي الدولي إلى مركز «ذا بيتش» هذا العام ليقدم مجموعة من الأفلام العالمية الرائعة. فقد تم اختيار الأفلام المشاركة في المهرجان بعناية فائقة كي تناسب جميع الأذواق. وندعو الجميع لحضور عروضنا السينمائية في الهواء الطلق ليستمتعوا بعروض المهرجانٍ الذي يزيد تألقه كل عام ويعزز مكانته في دولة الإمارات والمنطقة والعالم حدثاً سينمائياً بارزاً».



أضف تعليق