العدد 4831 بتاريخ 28-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


داود أوغلو يصف القمة الأوروبية-التركية بأنها "يوم تاريخي"

بروكسل - د ب أ

وصف رئيس الحكومة التركية أحمد داود أوغلو القمة الأوروبية مع بلاده في بروكسل بأنها "يوم تاريخي بالنسبة لعملية انضمامنا للاتحاد الأوروبي".

وقال في تصريحات أدلى بها اليوم الأحد (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) قبيل انعقاد القمة إنه خلال الاجتماع سيتم تناول "مصير مستقبل قارتنا (الأوروبية) والمسائل الاقتصادية وكذلك التحديات الإقليمية والجيوسياسية التي تواجهنا بما فيها مسألة الهجرة".

يشار إلى أن رؤوساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي يعتزمون خلال القمة الأوروبية الخاصة مع تركيا التوصل لخطة عمل مشتركة بشأن التعامل مع أزمة اللجوء.

ومن المتوقع أن يوفر الاتحاد لتركيا مساعدات بمقدار ثلاثة مليارات يورو من أجل مساعدة اللاجئين السوريين لديها.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ينسب روحه لشيء ما يخصه 11:36 ص مستقبل قارتنا (أوروبا)!! من وينا قارتك انتا بعد زور زور غصب تلزق روحك بالأوروبيين .. ما عندكم الا أسطنبول فقط واحتليتونها من دول أوروبا الشرقية
قال شنهو قال قارتنا أوروبا رد على تعليق
زائر 2 | هههه 12:49 م ايه و الله صدقت
زائر 3 | اممممم 12:52 م اي والله وانت الصادق زور غصب يبغي يلزق روحه !! سؤالي الى عشاق قردوخان وشلته اللي سندرونا چم يوم عن صفعته الى روسيا شنو موقفكم اذا صارت تركيا دوله اوربيه مو مسلمه وشنو موقفكم من البطل الشجاع مالكم ؟ على الأقل بوتين ملحد مع دولته بس انظف من سياسة تركيا صناع داعش !! لو خايفين بعدين يترقون معلمين الشاورما ومايجون يشتغلون في الخليج ؟ عاد بعدين مالكم الا بابو وراجو