العدد 4833 بتاريخ 30-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مقتل 35 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح في مواجهات مع المقاومة وغارات للتحالف بتعز

صنعاء - د ب أ

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الثلثاء (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، بأن 35 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح قتلوا وجرح 44 آخرين في المواجهات التي دارت مع قوات الجيش والمقاومة بمحافظة تعز 257/ كيلومترا جنوب العاصمة صنعاء./

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن تلك الحصيلة كانت كذلك جراء الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة الجاشعية بمدينة الشريجيه جنوب شرق تعز و في منطقة رأس النقيل جنوب المدينة.

وذكرت المصادر، بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش والمقاومة، والحوثيين وقوات صالح في مناطق الرامه والجريف ودار القبة بالمسراخ إثر محاولات للحوثيين وقوات صالح بالتمركز والتقدم نحو منطقة نجد قسيم والضباب غرب المدينة.

وأضافت المصادر، بأن قوات الجيش والمقاومة صدوا تلك المحاولات، ما أسفر عن مقتل خمسة منهم وجرح تسعة آخرين.

من جهة أخرى، أفادت مصادر طبية يمنية، بمقتل ثلاثة مدنيين وجرح 18 آخرين إثر القصف "العشوائي" الذي شنه الحوثيون وقوات صالح بصواريخ "الكاتيوشا" ومدافع "الهاوزر والدبابات" على الأحياء السكنية.

وبحسب المصادر، فقد استهدف القصف أحياء الشماسي والمرور وثعبات والموشكي والجحملية والروضة وعصيفرة والدمغة والاجينات، إلى جانب شارع جمال.

 



أضف تعليق