العدد 4834 بتاريخ 01-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"وزارة العمل والتنمية" تبحث تكثيف توظيف المواطنين في القطاعات الجاذبة

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

عقدت اللجنة المشتركة لقطاعي العمل والتدريب بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية اجتماعها الـ31 برئاسة الوكيل المعني بقطاع العمل صباح سالم الدوسري، وذلك يوم الاثنين الماضي بمكتبه في الوزارة.

وتطرق الاجتماع إلى سير العمل في معرض التوظيف في القطاع الطبي الذي نظمته الوزارة خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر، حيث أكد الدوسري ان قطاع العمل سوف يعمل على إنجاح واتمام عمليات التوظيف فضلاً عن متابعة نتائج الترشيحات مع المراكز والمؤسسات الطبية المشاركة في المعرض والتي قدمت شواغر ذات قيمة مضافة وبأجور مناسبة، كما تم استعراض مشاريع المعارض النوعية الأخرى التي تعتزم الوزارة تنظيمها للقطاعات التخصصية الأخرى خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف تكثيف جهود إدماج القوى العاملة المؤهلة وذوي التخصصات الفنية في القطاعات الجاذبة بمنشآت القطاع الخاص.

وتم خلال الاجتماع متابعة المنجزات المتحققة في مشاريع الوزارة خصوصاً فيما يتعلق منها بالتوظيف وتوفير الحماية الاجتماعية وتأهيل الباحثين عن عمل وإدماجهم في القطاع الخاص. إضافة إلى بحث تطوير النظام الالكتروني في الوزارة بعد دمج قطاع التنمية بالعمل وآليات تحديث قاعدة البيانات المعلوماتية، إضافة الى تسهيل عمليات الدخول والتسجيل في النظام الالكتروني في الوزارة من قبل المواطنين المستفيدين من برامجها ومشاريعها في قطاعي العمل والتنمية.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | كيفكم 5:33 ص عليهم بالعافيه ... الجدد رد على تعليق