العدد 4835 بتاريخ 02-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الإعلام يبحث تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع ألمانيا

المنامة - بنا

أشاد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى عبدالرحمن الحمادي بالعلاقات الودية التاريخية المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وما تشهده من تقدم ونماء على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية.

وأعرب الوزير خلال استقباله بمكتبه اليوم الخميس (3 ديسمبر/ كانون الأول 2015) السفير الألماني الجديد لدى المملكة ألفريد سيمز بروتز، عن أمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية، بما ينعكس إيجابيًا على تطوير العلاقات بين البلدين.

وخلال اللقاء، استعرض الوزير مع السفير الألماني سبل تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي، وتبادل المعلومات والخبرات الفنية والتقنية في قطاع الإعلام والاتصال، إلى جانب مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بدعم السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، ومكافحة التطرف الإرهاب .

ومن جانبه، تقدم السفير الألماني بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب على حسن استقباله، واهتمامه بتعزيز العلاقات البحرينية الألمانية، مؤكدًا حرص حكومة بلاده على توطيد أواصر التعاون بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين.

 



أضف تعليق