العدد 4838 بتاريخ 05-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


35 موقعاً في "الجنوبية" تضرّر من الأمطار التي شهدتها البحرين مؤخراً

عوالي - المحافظة الجنوبية

صورة أرشيفية

قال محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إن المواقع التي تضررت في المحافظة الجنوبية جراء الأمطار الأخيرة التي شهدتها البحرين قد تم حصرها في عدد من شوارع ومناطق مختلفة وتضرر عدد من المنازل.

جاء ذلك على هامش الانتهاء من إعداد تقرير الفريق المعني بحصر وتقصي الاحتياجات الضرورية للمواقع المتضررة في المحافظة الجنوبية من الأمطار، حيث رفع محافظ المحافظة الجنوبية التقرير إلى وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وأكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على أن المحافظة الجنوبية تولي أهمية بالغة بتأهيل هذه المواقع لتكون جاهزةً لأية تقلبات مناخية قد تشهد أمطاراً شديدةً خلال الفترة المقبلة، مشيداً بالتعاون الوثيق الذي توليه وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مع المسئولين في المحافظة الجنوبية.

وقد باشرت المحافظة الجنوبية فور تعرض المملكة للأمطار الشديدة مؤخراً بتشكيل فريق لدراسة وتقصي الاحتياجات الضرورية للمواقع المتضررة في المحافظة الجنوبية من الأمطار، وقد أسفر تقرير الفريق عن رصد 35 موقعاً متضرّراً جراء هذه الأمطار، وانتهى الفريق من وضع تقريره بعد قيام أعضائه بزيارة كافة المواقع ورصد الأضرار والالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

 



أضف تعليق