العدد 4839 بتاريخ 06-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وكيل "الداخلية" للجنسية والجوازات يشيد بأداء الموظفين ويحثهم على مواصلة الجهود

المنامة – وزارة الداخلية

أكد وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة أن توجيهات معالي وزير الداخلية تركز على تطوير الخدمات المواكبة للتحول إلى المساق الالكتروني بهدف عصرنة الخدمات، مشيدا في هذا الصدد بجهود منسوبي شئون الجنسية والجوازات والإقامة في تسيير العمل وتطبيق معايير الجودة في تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات ضمن تفعيل الإستراتيجيات والسياسات المرسومة.

وخلال رعايته أسبوع الجودة الذي نظمته شعبة التخطيط والسياسات والجودة، تحت شعار (الجودة نحو التميز) بحضور الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة والوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة العميد يوسف أحمد الغتم وعدد من الضباط ومنتسبي الإدارة ، ثمنّ معالي الشيخ راشد ، مستوى الأداء وإنتاجية الموظفين في خدمة المراجعين من المواطنين والمقيمين على حد سواء والتنافس في الارتقاء إلى طموحات الإدارة ، متطلعًا إلى المزيد من التفاني لتحسين الخدمات، مشيرًا إلى أن كل تلك الانجازات يقف وراءها ويشرف عليها مدراء الإدارات وما يندرج تحتها من شعب أو أقسام أو فروع شاكرًا لهم اضطلاعهم بالمسئوليات الملقاة على عاتقهم.

وقد أحرزت إدارة المنافذ ، جائزة التفوق من حيث جودة العمل والتميّز طوال العام، وذلك على ضوء التقييم الذي خلصت إليه لجنة التحكيم، حيث أبدى العميد يوسف الغتم سعادته بكأس التفوق، تتويجًا لمحصلة أداء منسوبي الإدارة الذين يعملون بيقظة ودقة لتأمين أمن مواقع عملهم في المنافذ والتي تتميز بالحساسية فكانوا عند حسن الظن والثقة مترجمين ذلك بالإخلاص في العمل.

وأشار إلى أن الحصول على الجائزة ، تجسيد لالتزام الموظفين بالتوجيهات ومتابعة الأحداث التي تقع في المطارات والمنافذ الحدودية في العالم أجمع، لافتا إلى صقل المهارات ورفع الكفاءات والاستعانة بأحدث الأجهزة المساعدة التي تدعم جهود العنصر البشري في التواصل وكشف تزوير وثائق السفر.

وأكد أن العمل مستمر في هذا الاتجاه، ومازال الطريق أمامنا طويلاً يستوجب السير بخطى حثيثة ومتابعة دائمة واستحداث برامج تطوير جديدة.

وكانت إدارة الجنسية قد حصلت على جائزة أفضل إدارة شاركت في فعالية يوم العميل وذلك لتواصلها مع العملاء واستشفاف وجهات نظرهم والإطلاع على مقترحاتهم.

الجدير بالذكر أن شعبة التخطيط والسياسات والجودة بدأت بتنظيم "أسبوع الجودة" منذ العامين الماضيين لتحفيز موظفي شؤون الجنسية والجوازات والإقامة على تطبيق معايير الجودة والالتزام بمفرداتها كوسيلة فعالة وصولاً إلى التميّز. 



أضف تعليق