العدد 4840 بتاريخ 07-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بلدية المنطقة الجنوبية تزيل الإعلانات المخالفة الملصقة في الشوارع

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة بقسم متابعة خدمات النظافة، حملة لإزالة الإعلانات الملصقة على الإشارات المروية واللافتات في الشوارع العامة، وذلك لما تمثله هذه الظاهرة من تشويه للمظهر العام.

وأشارت إلى أن هناك قنوات ووسائل خاصة للإعلانات التجارية والخاصة، وبالتالي فإن من يستغل الخدمات العامة لهذا الغرض يوقع نفسه في الإجراءات القانونية التي تتخذ ضده، مهيبة بالجميع الالتزام بالاشتراطات البلدية وعدم استغلال اللوحات الإرشادية وإشارات المرور للإعلان عن أنشطتهم.

وأوضحت البلدية أنها تلقت الكثير من الشكاوي من هذه الظاهرة السلبية، حيث يتسبب الملصق الإعلاني في حجب الإرشادات المدونة على اللوحات المعدنية في الشوارع، كما يشتت السواق ويشغلهم عن الالتزام بالتعليمات المرورية وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

وأكدت أن إجراءها يأتي استجابة لنداءات المواطنين والمقيمين في المنطقة الجنوبية، بوضع حد لهذه التجاوزات من قبل البعض والتي تشوه الطابع الجمالي للمناطق.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ثقافة مجتمعية سيئة من البعض 6:15 ص هذول اتصلوا فيهم وتلوهم المركز ياخذ له مخالفة علشان يتوب عن تشويه منظر اللوحات الارشادية ويا ريت لو تخلون المخالف يدور ع كل اللوحات اللي لصق عليها وينظفها ...يا اخي انستقرام ووتساب وكل برامج الاعلان موجودة اشهالوصاخة رد على تعليق
زائر 3 | بلدي سابق 6:52 ص لغياب قانون البلديات مملكة البحرين مشوه من الاعلانات الدعائية في كل طريق بالأخص على إرشادات الطرق واعمدة الإنارة ومجمعات الكهرباء وين الجهاز التنفيذي في امانة العاصمة وين خطابات المجالس البلدية رد على تعليق