العدد 4841 بتاريخ 08-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


تعطل "سناب شات" يثير غضب السعوديين

الوسط - محرر منوعات

أثار العطل الذي اصاب تطبيق "سناب شات"، غضب كبير من جانب السعوديين مقارنة بالدول الأخرى، وذلك بعد أن ترك فراغا كبيرا لهم خاصة أن حجم مستخدمي "سنا بشات من السعودية 26% من حجم مستخدميه في العالم وفقا لموقع Huffpost.

ونشرت شركة سناب شات Snapchat في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، أكدت فيها علمها بالمشكلة التقنية التي تواجه بعض مستخدميها في تحميل الفيديوهات، وأنهم عملت على حلها.

وبرنامج سناب شات هو منصة على أجهزة الموبايل لتحميل ومشاهدة الفيديوهات القصيرة يتم تصفح نحو 8 مليارات مشاهدة يوميا، وتعد أيرلندا هي الأولى في استخدامها بينما تأتي السعودية في المركز الثامن من حيث عدد المسجلين، فيما تتربع في المركز الثاني من حيث عدد الحسابات الحقيقية المستخدمة بنسبة 26% من المستخدمين، وتأتي الإمارات في المركز السادس.

 



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | أساس الشر 9:56 م هذا البرنامج أساس الشر في المجتمعات، اصبح سبب في خلافات الزوجين والابوين والاخوين والصديقين والمجتمع باسره رد على تعليق
زائر 2 | صح كلامك 11:28 م هاي اللي مخرب الناس عاد السعوديين في الصدارة ع هالبرامج الخراب
زائر 3 | انا يسألوني 11:29 م ليش للحين ماعندج سناب!!
ارد عليهم واقول مو مهم عندي ما احس فيه فايده رد على تعليق
زائر 5 | ابو حوراء 1:10 ص انا عندي
ولا اعرف ليه
تجيني اضافات من الشرق والغرب
وكلهم "اقنور"
احسه برنامج فاشل بمعنى الكلمة
الله يهدي الناس
زائر 4 | . 12:52 ص مو بس السعوديين
البحرينييات بعد هههههههههه رد على تعليق
زائر 6 | الا يبي الصلاة ما تفوته 2:43 م انا منزلة البرنامج وماشفت اي خراب من اللي تتكلمون عنه بالعكس اتابع ناس تتكلم عن أمور مفيدة و استمتع و استفيد رد على تعليق