العدد 4844 بتاريخ 11-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


خالد بن حمد يهنئ القيادة الرشيدة بفوز المقاتل ايدجار بلقب نهائيات بطولة القتال

لاس فيغاس - مكتب خالد بن حمد

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة تحقيق البحرين ممثلة بالمقاتل المحترف فرانكي ايدجار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، لقب نهائيات بطولة القتال النهائي، UFC- TUF 22، والتي استضافت منافساتها مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية بقاعة تشيلسيا بفندق كوزمو بوليتان فجر يوم السبت "بتوقيت البحرين"، وذلك بعد فوزه على حساب المقاتل الأميركي تشاد مانديس، في النزال الرئيسي للبطولة، في الجولة الأولى بوقت زمني وقدره دقيقتان واثنين وثلاثين ثانية بالضربة القاضية، مؤكدا أن رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية استطاعت أن تحفر اسمها من ذهب على الساحة العالمية، بفضل رعاية ودعم عاهل البلاد لقطاع الشباب والرياضة بالبحرين.
كما وهنأ الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل ما توليه الحكومة من اهتمام كبير بالرياضة والرياضيين، من خلال تنفيذها للمشاريع الحيوية التي تخدم تطور وارتقاء الرياضة البحرينية.
وأكد خالد بن حمد أن الدور الذي يلعبه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كان له الفضل كذلك في تحقيق البحرين لهذا الإنجاز الرابع عالميا والثالث على مستوى فريق المحترفين، وذلك من خلال الإستراتيجية التطويرية والخطط والبرامج التي وضعها ناصر بن حمد في سبيل تحقيق الديمومة الشاملة في قطاع الشباب والرياضة.
وأوضح أن البحرين فرضت نفسها بقوة على المستوى العالمي برياضة فنون القتال المختلطة MMA من خلال الفوز المستحق بنهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22، مضيفا أن الحلم أصبح حقيقة من خلال هذا الإنجاز الذي تحقق، وأن الإنجازات ستتواصل من خلال الاستراتيجية التي وضعناها لدعم وتطوير هذه الرياضة، مبينا أن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة أصبح محط أنظار العالم، بفضل ما حققه من إنجازات في وقت قياسي يشار إليها بالبنان.
وقد أشاد خالد بن حمد بالمستوى القوي الذي قدمه المقاتل المحترف فرانكي ايدجار، والذي نجح من خلاله بتحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي يضاف لسجل الإنجازات التي حققتها رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية على الصعيد العالمي، والذي يضاف كذلك لسجل الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية على مختلف المشاركات والمحافل الرياضية الخارجية.
وقد شكر سموه الجهازين الفني والإداري لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين على تجهيز المقاتل المحترف فرانكي ايدجار بالصورة المثالية لهذه المشاركة، متمنيا التوفيق والنجاح للفريق في المشاركات القادمة وتحقيق المزيد من النتائج المشرفة لرفع اسم البحرين عاليا في جميع المحافل الرياضية العالمية.
هذا، وكان خالد بن حمد قد حضر وتابع نزالات البطولة من موقع الحدث، وسط متابعة رئيس منظمة بطولة القتال النهائي UFC دانا وايت والرئيس التنفيذي للمنظمة لورينزو فرتيتا. كما وآزر المقاتل ايدجار بتواجد بجانب حلبة النزال. فور إعلان حكم المواجهة فوز المقاتل ايدجار قام سموه بتهنئته من منصة الحلبة على تحقيقه هذا الإنجاز.
من جانبه، أعرب المقاتل المحترف فرانكي ايدجار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين عن سعادته البالغة، بفوزه بلقب نهائيات بطولة القتال النهائي.
وقال المقاتل المحترف ايدجار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد النزال الرئيسي: "سعيد جدا بتحقيق هذه النتيجة المشرفة، وأهدي هذا اللقب الجديد للبحرين ملكا وحكومة وشعبا، وكذلك لخالد بن حمد، على رعايته ودعمه الكبيرين لي في هذه المشاركة، عبر تهيئة الأجواء المناسبة للتحضير الجاد، والذي تحقق من خلاله هذا الإنجاز". وأضاف "لقد تشرفت بتمثيل البحرين وحمل لوائها في هذا المحفل الرياضي العالمي من خلال فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة"، مشيرا إلى أن خالد بن حمد لعب دورا كبيرا في التأكيد على حضور البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد على الصعيد العالمي، في وقت قياسي من خلال النتائج المشرفة التي حققها الفريق، وهذا ما يساهم في التأكيد على أن المملكة تتمتع بنظرة مستقبلية واضحة في دعمها لقطاع الشباب والرياضة، وهذا ما سيسهم في تحقيقها المزيد من الإنجازات المتتالية في مختلف المحافل الرياضية, متمنيا في الوقت ذاته دوام التوفيق والنجاح للفريق في المشاركات القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | شلووووووووون 9:47 ص مو البلد في حالة تقشف؟؟؟
كم عطوه من اموال الاتحاد ؟؟؟؟ رد على تعليق