العدد 4844 بتاريخ 11-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الجنسية والجوازات": الانتهاء من إعادة هندسة نظام الإقامات

المنامة – وزارة الداخلية

أعلنت شئون الجنسية والجوازات والإقامة عن الانتهاء من إعادة هندسة نظام الإقامات بالتعاون مع الجهاز المركزي للمعلومات بالإضافة إلى تدريب كافة الجهات المعنية والشركاء تعزيزاً للجاهزية وذلك قبل مرحلة التدشين الأسبوع القادم.

وأوضحت رئيس فرع الأنظمة والتطوير بشعبة الحدود الإلكترونية أمل بوجندل أن المرحلة النهائية لتدشين النظام اشتملت على تدريب ما يقارب من 70 موظف من الإدارات المختلفة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة، خلال الأسبوع الأول من الورشة التدريبية، التي أقيمت بالجهاز المركزي للمعلومات.

وأضافت أن إعادة الهندسة شملت الأرشفة الالكترونية لكافة المستندات لتعزيز الاستدامة، إضافة إلى نقل كافة البيانات من قواعد البيانات القديمة إلى المستحدثة، منوهة إلى أن إعادة هندسة النظم والانجازات التي تحققت على مستوى تقديم الخدمات تحققت بسبب الدعم المتواصل من وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة بغرض التطوير المتواصل وتحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:18 م نحن عائلة ومن مواليد هذه الأرض الطيبة من مواليد 75 و 76 و 77 الوالدة فقط هي من تحمل الجواز البحريني ... أما نحن فما زلنا على قائمة الانتظار. وقد سحبت بطاقاتتا السكانية ...حسبنا الله ونعم الوكيل . رد على تعليق