العدد 4846 بتاريخ 13-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"صلاح الدين" تنظم معرض ومسابقة بمناسبة يوم المرأة البحرينية

الوسط - محرر منوعات

في ضوء الاحتفلات بيوم المرأة البحرينية 2015 نظمت مدرسة صلاح الدين الأيوبي الابتدائية للبنين معرض ومسابقة تحت شعار (المرأة البحرينية تحدي و إنجاز) بصالة المدرسة.

وقالت مديرة المدرسة مها الشحات محمد بأن هذه المسابقة جاءت للاحتفاء بيوم المرأة البحرينية الذي يعد من المناسبات الوطنية التي تحظى باهتمام واسع من قبل جميع المؤسسات الرسمية والأهلية في مملكة البحرين الى جانب إلقاء الضوء على إنجازات المرأة البحرينية على مختلف الأصعدة ودورها الفاعل في جميع ميادين الحياة في البحرين.

وأشارت مديرة المدرسة الى أن المسابقة تهدف الى توعية الطلاب المدرسة بهذه المناسبة المهمة وتعريفهم بمكانة المرأة البحرينية في المجتمع البحرينية الى جانب تنمية مهاراتهم بالرسم ، وتعزيز الثقة في انفسهم ،وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية في المدرسة.

وقدمت مديرة المدرسة بالشكر الجزيل الى جميع المشاركين في المسابقة وإلى معلمات المدرسة على جهدهم في تنظيم المسابقة والمعرض ومن جانب أخر اشارت إلى سعى إدارة المدرسة في التفاعل مع المناسبات الوطنية في جميع المجالات.

وشارك في المسابقة كل من مدرسة صلاح الدين الأيوبي الابتدائية للبنين، مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الابتدائية للبنات، مدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنين، مدرسة الرفاع الشرقي الابتدائية للبنات، مدرسة الروضة الابتدائية للبنين، مدرسة النزهة الابتدائية للبنات، مدرسة ابن النفيس الابتدائية للبنين، ومدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين.

حيث فاز الطالب ابراهيم خليل أن مدرسة ابن النفيس بالمركز الثالث، والطالبة دانة عيسى من مدرسة صفية بالمركز الثاني، والطالب حسين محفوظ من مدرسة الروضة بالمركز الاول.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 4:14 م الله يوفقكم ويرفع حضكم يارب استجيب رد على تعليق