العدد 4847 بتاريخ 14-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"بلدي المحرق" يناقش في اجتماعه الأحد المقبل ردود الجهاز التنفيذي

المحرق - مجلس بلدي المحرق

يعقد مجلس المحرق البلدي اجتماعه العادي رقم (7) لدور الانعقاد الثاني من الفترة الرابعة من عمل المجلس البلدي وذلك يوم الأحد المقبل 20 ديسمبر/ كانون الأول 2015 في تمام الساعة 9:30 صباحاً في قاعة الاجتماعات بمقر المجلس البلدي.

وأفاد رئيس المجلس محمد عبدالله آل سنان أن الاجتماع سيناقش ردود الجهاز التنفيذي على خمسة أسئلة أولها سؤال حول حصر طلبات تراخيص توصيل التيار الكهربائي بيد مهندس ومفتش تحديداً، ويتعلق السؤال الثاني حول تقديرات العجز المتوقعة للسنة المالية 2015-2016، ويلي ذلك سؤال حول الطبيعة الفنية والقانونية لأحد المباني بمجمع 105، وسؤال حول احتساب رسوم البلدية حول المبنى نفسه.

وبعد ذلك يناقش المجلس إجابة الجهاز التنفيذي رداً على سؤال المجلس بخصوص الاستفسار عن الميزانية السنوية، كما يرد المدير العام على خطاب المجلس بشأن تنفيذ توصية المجلس البلدي بشأن وقف العمل الفوري لجميع إجراءات اعتماد الطريق 920 بمجمع 113 في مدينة الحد كشارع تجاري.

وتقدم اللجنة المالية والقانونية 6 توصيات كالتالي: عرض جميع أنواع تقسيم الأراضي بمحافظة المحرق على المجلس البلدي، والاستفسار عن أملاك البلدية كالأراضي الشاغرة، وعقد مشروع ساحل قلالي. كما تطالب اللجنة بتشكيل لجنة تحقيق خارجية بشأن إجازة بناء، ومقترح تخصيص أماكن خاصة بالمدارس لعمل حاضنات لرياض الأطفال داخل المدارس الحكومية مقدم من العضو علي النصوح.

 

 



أضف تعليق