العدد 4849 بتاريخ 16-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


سفارة البحرين في اميركا تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك

واشنطن - بنا

أقامت سفارة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس حضرة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقد استقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة ، جموع المهنئين من أصدقاء المملكة ورواد الأعمال وكبار المسؤولين في السلك العسكري والدبلوماسي والسياسي للاحتفال بتراث البحرين حيث تم عرض صور لأهم معالم البحرين، كما تخلل الحفل عرض تحفة فنية للشيخة هلا آل خليفة ترمز لاستخراج اللؤلؤ الذي يعد من أهم الحرف التي يفخر بها تاريخ مملكة البحرين.

وتعد مملكة البحرين حليفاً تاريخياً مهماً للولايات المتحدة، وعلى ضوء التحديات الأمنية الراهنة للمنطقة، أتاحت الفعالية الفرصة للاحتفال بالعلاقات البحرينية الأمريكية والتعاون المستمر لحفظ أمن واستقرار المنطقة بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والتطرف حول العالم.

وبهذه المناسبة، عبر السفير عن ثقته التامة واعتزازه بالتقدم الملحوظ والإصلاحات في البحرين وأوضح أن أهم العناصر التي تزخر بها البحرين هو شعبها.

وأشار السفير بالنيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة وحكومة وشعب مملكة البحرين بأننا نحتفل اليوم ببناء دولة مدنية تأسست على مبادئ متقدمة كما نتطلع إلى مستقبل واعد بمزيد من الحريات والفرص للجميع، وعبرت السفارة عن امتنانها لكافة الحضور.

 



أضف تعليق